صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديف مايلي: مجمع جابر العبدالله للتنس يحتاج إلى إدارة احترافية

  • 18-09-2019

زار مدير التطوير السابق بالاتحاد الدولي للتنس ديف مايلي، مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، في زيارة قصيرة للكويت، ورافقه خلال الزيارة رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر، وأمين السر العام فالح العتيبي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة لعدة دول، في إطار الحملة الانتخابية للضيف ديف مايلي للترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للتنس، في الانتخابات التي تجرى في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتنس بالبرتغال نهاية الشهر الجاري.

وأقام الاتحاد الكويتي للتنس مؤتمرا صحافيا للضيف حضره رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد الجابر، ونائب الرئيس عبدالصمد العريان، وأمين السر العام فالح العتيبي، وأمين الصندوق علي الديحاني، وعضوا مجلس الإدارة خالد المسلم وفؤاد مشاري، إضافة إلى ممثلي عدد من الصحف المحلية.

وفي مستهل المؤتمر الصحافي، أشاد مايلي، بما شاهده في مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، وقال إنه مهم جدا لتطوير لعبة التنس في الكويت والمنطقة بشكل عام. وأشار إلى أن الدول العربية ودول القارة الآسيوية، لاسيما منطقة غرب آسيا، سوف تستفيد من الإمكانات التي يتميز بها هذا المجمع. كما أشاد بالخطوة المهمة بالتعاقد مع أكاديمية رافائيل نادال الإسبانبة للتنس.

وقال ديف عن المجمع الدولي للتنس، إن الأمر يحتاج إلى وضع برامج لتطوير اللعبة، والاستفادة المثلى من هذه المنشأة، وزيادة قاعدة اللعبة، بدءاً بفئة تحت عشر سنوات، وزيادة أعداد اللاعبين في مختلف الفئات السنية، وكذلك المحترفين، حتى على مستوى الرواد، ومن يمارسون اللعبة لغرض الترفيه فقط.

وأضاف أن هذا المجمع يحتاج إلى إدارة جيدة واحترافية وخدمة عملاء على أعلى مستوى لتنظيم البطولات المختلفة وإدارة الملاعب، وتقديم جميع الخدمات للاعبين.