صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المصابون أزمة في القادسية قبل مواجهة العربي

منح الجهاز الفني لكرة القدم في القادسية، بقيادة المدرب الإسباني فرانكو، اللاعبين في "الأصفر" راحة من تدريبات أمس، على أن يباشر الفريق استعداداته لمواجهة الجولة الثانية من "دوري ڤيڤا"، والمقررة أمام العربي، ابتداء من اليوم.

وكان القادسية استهل مشواره في "الممتاز"، أمس الأول، بفوز مطمئن على التضامن بثلاثية نظيفة، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره نحو استعادة لقب "الممتاز".

ووفق الجهاز الإداري في القادسية، فإن الجهاز الطبي يسابق الزمن في الوقت الحالي، من أجل تجهيز بعض المصابين لمواجهة العربي المقبلة، لاسيما أن قائمة المصابين تشهد وجود 8 لاعبين، أبرزهم: محمد الفهد، سيف الحشان، عبدالله ماوي، ومنور المطيري، إلى جانب حسين غملوش، محمد القبندي، وعبدالعزيز مروي.

وقال مدير جهاز الكرة، ناصر بنيان، لـ"الجريدة"، إن القادسية مطالب بالمزيد في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن الفوز على التضامن بنتيجة كبيرة بداية مقبولة، عطفا على الغيابات الكثيرة التي يعانيها الفريق منذ بداية الموسم.

وأضاف أن القادسية نجح في تحقيق الأهم أمام "أبناء الفروانية"، والفوز بالنقاط الثلاث، معربا عن سعادته بالمستوى المميز لفريق التضامن، وقدرته على منافسة "الأصفر" طوال شوطي المباراة.

واعترف بنيان بأن ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس الرشيدي، إلى جانب دخول عناصر الخبرة، مثل بدر المطوع، ساهم كثيرا في رفع معنويات "الأصفر"، ليزيد من غلة الأهداف، كما اعترف بصحة ركلة الجزاء موضع الجدل، بدخول من ضاري سعيد على لاعب التضامن مشعل الشمري.

وعن سبب غياب الكثير من اللاعبين الدوليين في الفريق الأصفر عن مواجهة التضامن، قال بنيان إن القادسية عانى خلال فترات طويلة غياب اللاعبين الدوليين، الأمر الذي فرض على الجهاز الفني، بقيادة فرانكو، اللجوء إلى العناصر التي تواجدت في التدريبات منذ بداية الموسم، والتي تكيفت مع فكر المدرب، وما يريد أن يقدمه في المباريات، معربا عن ثقته في جميع اللاعبين المسجلين، وقدرتهم على خدمة الفريق بالصورة اللائقة.

وعن استعدادات "الأصفر" لمواجهة العربي، شدد بنيان على أن القادسية يخوض كل مباراة على أنها بطولة مستقلة، مؤكدا أن الفوز وحصد النقاط هو شعار الفريق في جميع المباريات.

بنيان: التصدي لركلة الجزاء ودخول المطوع رفعا معنويات اللاعبين