صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج للتأمين» تنظم فعالية «gig’s Battle Fitness Festival»

  • 17-09-2019

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين، تعاونها طويل الأمد مع أكبر فعاليات اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط gig’s Battle Fitness Festival.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن شركة Circuit+ Fitness تتولى تنظيم هذا الحدث المميز على أرض الجزيرة الخضراء يومي 1 و2 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 500 رياضي ومشاهد ومتطوع سجلوا لحضور الحدث.

وأوضحت أنه يمكن للرياضيين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب تشمل ألعاب القوى، وكأس السوبر للأفرقة، وسباق السارسن للعقبات، وللمرة الأولى ستكون هناك بطولة لرفع الأثقال للأفراد أيضا.

وقال خالد السنعوسي، المدير الأول للاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في "الخليج للتأمين"، بمعرض حديثه عن هذه المناسبة: "تعرب المجموعة عن امتنانها، لإتاحة هذه الفرصة القيمة، التي تسمح بدعم الرياضيين، وتحمّل الشركة لمسؤولياتها الاجتماعية بشكل جدي، لأن هدفنا كمزودين لخدمة التأمين هو تطوير سبل للحفاظ على صحة الشباب ولياقتهم، لضمان مستقبل أفضل، إذ اكتسبت الرياضة التنافسية، على وجه الخصوص، شعبية كبيرة بين صفوف الشباب والشابات في الكويت خلال السنوات الماضية، ونأمل أن يكون هذا الحدث مثمرا، ونتمنى حظا سعيدا للرياضيين الذين يستعدون لعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحماس".

وعلَّق بدر البنا، المدير الشريك لـ +Circuit على هذا الحدث المميز بقوله: "نحن متحمسون جدا لإقامة فعاليتنا للسنة السابعة على التوالي، من خلال توحيد جهودنا مع (الخليج للتأمين). نهدف كل عام إلى تقديم كل ما هو جديد وكل ما من شأنه تنمية مجتمعنا والحفاظ على الإثارة التي ترافق هذه الفعالية".

وتابع: "يسرنا أن نرحب هذا العام، ولأول مرة، بالمتسابقين المشاركين من مختلف دول العالم في بطولة رفع الأثقال الذين لم يلقوا التشجيع الكافي إلى اليوم بالمنطقة، فأهلا بهم في بطولة The gig Battle Fitness Festival".

وتعد بطولة The gig Battle Fitness Festival مهرجانا شاملا للياقة البدنية للكبار والأطفال يهدف إلى ابتكار مسابقات سنوية من شأنها أن توحد إثارة وحماس اللياقة التنافسية، وتزيد من حيوية ونشاط المجتمعات الرياضية المزدهرة في الشرق الأوسط تحت سقف واحد. وتستمر هذه المبادرة في التألق على مر السنين، وأثبتت نجاحها من خلال جذب الرياضيين من جميع أنحاء العالم.