صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السالمية يطمئن على الصيفي ويدخل في أجواء «القوة الجوية»

الخالدي: فرطنا في نقاط الفوز أمام العربي

دخل فريق السالمية لكرة القدم، بدءاً من أمس، في أجواء مباراة العودة أمام القوة الجوية، والمقررة 24 الجاري في إياب دور الـ 32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الجهاز الفني في السالمية رفض إعطاء اللاعبين راحة بعد التعادل الإيجابي أمام العربي 3-3، في مستهل مشوار السماوي بالدوري الممتاز، إذ باشر الفريق تدريباته عند الخامسة من مساء أمس على استاد ثامر.

وطلب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ميلود حمدي معسكراً مطولاً مدة أسبوع اعتبارا من بعد غد، من أجل التجهيز للمباراة، على أمل تعويض الهزيمة التي تعرض لها السماوي في كربلاء 1-3، إذ إن الفريق مطالب بالفوز بهدفين من دون رد، أو بفارق 3 أهداف.

وسادت حالة من الرضا أرجاء نادي السالمية بعد العرض القوي أمام العربي في افتتاح دوري فيفا، إلا أن النتيجة لم تكن مقنعة للجهاز الفني، لاسيما أن التقدم صاحب الفريق في 3 مناسبات خلال المباراة.

وقــــــال مدير الفـــريـــق بدر الخالــــدي، لـ "الجريدة"، إن السالمية فرّط في نقاط الفوز أمام العربي، عطفا على الفرص المهدرة على مدار الشوطين، وكذلك التقدم المستمر في النتيجة حتى قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

وأضاف الخالدي أن الجهاز الفني يسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء المتكررة، والتي يقع فيها السماوي منذ بداية الموسم، سواء على صعيد المباريات الودية، أو الرسمية أمام القوة الجوية، وكذلك أمام العربي.

وذكر أن تلقى شباك السماوي العديد من الأهداف خلال المباريات الماضية أمر يجب الوقوف أمامه، للوصول إلى المستوى المأمول والتقدم في المسابقات المحلية والخارجية.

وكشف الخالدي أن التركيز منصب حالياً على مواجهة القوة الجوية، في حين سيتم التجهيز لمواجهة الشباب المقررة في الجولة الثانية من دوري فيفا الممتاز 28 الجاري، فور انتهاء مواجهة الفريق العراقي.

حالة المصابين

وفي سياق آخر، اطمأن الجهاز الطبي في السالمية على حالة مهاجم الفريق الأردني عدي الصيفي، الذي اشتكى بعد مواجهة العربي آلاماً في الركبة.

وقال الخالدي إن حالة اللاعب مطمئنة بعد إجراء الأشعة، مشيراً إلى أن دخوله في حسابات الفريق استعداداً لمواجهة البطولة العربية سيتأكد خلال تدريب اليوم.

وبيّن أن حالة المحترف الآخر في الفريق عدي الدباغ تبدو مقلقة، لا سيما أن اللاعب يعاني تمزقاً من الدرجة الأولى، الأمر الذي لم يتأكد معه قدرة اللاعب على اللحاق بالفريق خلال المباراة المقبلة أمام القوة الجوية.