إقبال خجول بالعلوم

نشر في 16-09-2019
آخر تحديث 16-09-2019 | 00:00
No Image Caption
وفي أجواء لا تختلف تماماً عن كلية الهندسة والبترول، شهدت انتخابات كلية العلوم في جامعة الكويت إقبالا خجولا من قبل الطلبة، في حين كانت القوائم الطلابية تشجع وترغب الطلبة على المشاركة في هذا العرس الديموقراطي، بتواجدهم في مختلف أماكن الكلية منذ الصباح الباكر، لحين إغلاق باب الاقتراع.

وشهدت مواقف الكلية ازدحاما مروريا في ساعات النهار الأولى، قبل دخول وقت الظهيرة، إلا أن تلك الازدحامات لم تشابه ازدحام قاعات الاقتراع في كلية العلوم.

وقال رئيس لجنة الطلبة في كلية العلوم بدر بورمية، "إن الإقبال ضعيف جدا منذ فتح باب الاقتراع في الساعة 8 صباحا، كما ان لم يكن هناك حالات من الغش أو تصوير شهدتها خلال الإشراف على العملية الانتخابية"، مبينا أن عدد الاصوات بلغ لحين الساعة 12 ظهرا 200 صوت فقط، وان الإقبال نفس الحالة وعلى ما هو عليه منذ فتح باب الاقتراع، الذي لم يشهد تأخيراً من مناديب القوائم الطلابية المشاركة.

واتسمت لجنة اقتراع الطالبات في كلية العلوم بالهدوء النسبي، بحيث لم يتجاوز عدد اصوات الطالبات في ساعات الصباح الاولى الـ ٣٠٠ صوت، وربما تزايد ولكن ببطء في ساعات المساء الاخيرة، وقبل اغلاق صندوق الاقتراع الخاص بالطالبات.

back to top