«بوبيان» يفتتح فرعه رقم 43 في «شؤون القصَّر»

نشر في 16-09-2019
آخر تحديث 16-09-2019 | 00:00
الماجد والشيتان يتوسطان مسؤولي «بوبيان» وهيئة شؤون القصَّر
الماجد والشيتان يتوسطان مسؤولي «بوبيان» وهيئة شؤون القصَّر
أكد الشيتان أن فرع بنك بوبيان يمثل قيمة مضافة لخدمة جمهور المتعاملين، خصوصا المشمولين برعاية هيئة القصر، من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.
افتتح بنك بوبيان، رسمياً، فرعه الجديد ورقمه ٤٣ في الهيئة العامة لشؤون القصَّر، ليعزز بذلك من وجوده والانتشار محليا ضمن خططه التوسعية بالكويت، ولخدمة عملائه في كل مكان، من خلال توفير الراحة والسهولة والسرعة في إنجاز معاملاتهم خلال ساعات العمل الرسمية للفرع.

وشارك في حفل الافتتاح المدير العام لـ«شؤون القصَّر» براك الشيتان، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ«بوبيان» عادل الماجد، إلى جانب عدد من كبار مسؤولي البنك والهيئة.

وهنأ الشيتان «بوبيان» على افتتاح فرعه الجديد في مقر الهيئة الرئيسي، مشيرا إلى أن افتتاح الفرع هو نتاج الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص، من خلال فوز «بوبيان» بالمزايدة التي طرحتها الهيئة لاستغلال مبنى الفرع.

وأكد الشيتان أن الفرع يمثل قيمة مضافة لخدمة جمهور المتعاملين، خصوصا المشمولين برعاية الهيئة، من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، لاسيما أن الفرع يقع بمنطقة حيوية وتجارية.

تصميم «بوبيان» يحافظ على هويته

من جانبه، قال مساعد المدير العام في «بوبيان»، بشار الدوب، إن الفرع الجديد يمثل إضافة لفروع البنك، كونه يخدم واحدة من أهم الجهات الحكومية التي يتردد عليها الكثير من المراجعين بصورة يومية.

وأضاف: «تمت مراعاة تصميمه الداخلي في تقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويُسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء داخل الفرع، حيث تم تخصيص منطقة لخدمة الرجال، وأخرى لخدمة السيدات، ليبقى (بوبيان) متميزا وقادرا على تطوير هذه الفروع، مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محليا وعالميا».

وأوضح الدوب أن تصميم الفرع الجديد يجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني، مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز به «بوبيان»، للتأكيد على هويته، والتعرف عليه بشكل فوري أينما وُجد، من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعي التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية.

وإلى جانب ذلك، يُعد الفرع صديقا للبيئة، لتجهيزه بالآيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك، والتي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

التوسع التكنولوجي

من ناحية أخرى، قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع بالاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الإلكترونية، جنبا إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع، في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

وأضاف: «توِّج بنك بوبيان العام الحالي بجائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية (الرقمية) DIGITAL BANK من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية للمرة الخامسة على التوالي، بجانب حصوله على الجائزة نفسها على مستوى الشرق الأوسط، حيث تأتي هذه الجائزة لتتوج عاما مميزا على مستوى الخدمات المصرفية الإلكترونية، كما أنها إضافة لسلسلة الجوائز التي حصدها البنك، وجميعها من (غلوبل فاينانس)».

وأوضح الدوب: «المؤسسة أشارت في تقريرها حول معايير الاختيار التي قامت بوضعها لجنة من المحكمين العالميين إلى قوة الاستراتيجية التي يضعها البنك لجذب وخدمة العملاء الراغبين في الحصول على خدمات مصرفية إلكترونية، وتحفيز وترغيب العملاء في التحول إلى استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية، إلى جانب نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية الإلكترونية، بجميع قنواتها، سواء عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية».

الدوب: البنك مستمر في التوسع بالاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الإلكترونية
back to top