إحباط محاولة تهريب 550 طلقة خرازة وبندقية في النويصيب

نشر في 13-09-2019
آخر تحديث 13-09-2019 | 00:03
طلقات الخرازة المضبوطة
طلقات الخرازة المضبوطة
أحبط رجال الجمارك في منفذ النويصيب الحدودي صباح امس محاولة تهريب 550 طلقة ذخيرة بندقية خرازة وبندقية واحدة، حاول مواطن قادم من دولة خليجية ادخالها الى البلاد عن طريق اخفائها في مكان سري داخل مركبته.

وفي التفاصيل التي رواها لـ "الجريدة" مدير ادارة الجمارك في منفذ النويصيب الحدودي بلال الخميس انه بناء على التعليمات الصادرة من المدير العام للادارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، والداعية الى رفع حالة التأهب والتشدد في عملية التفتيش خلال شهر المحرم، اشتبه رجال الجمارك بالمنفذ وبدت عليه علامات الارتباك كما لاحظ المفتش إجراء تعديل على درج المركبة.

واضاف الخميس ان رجال الجمارك اخضعوا مركبة المواطن لعملية تفتيش دقيقة عثروا خلالها على مخبأ سري مصنع بحرفية عالية اسفل ديكورات المركبة، مشيرا الى ان رجال الجمارك فتحوا المخبأ وعثروا بداخله على 550 طلقة نارية لبندقية الخرازة كما عثروا على بندقية اخرى جديدة.

وذكر الخميس ان رجال الجمارك حرزوا المضبوطات التي بحوزة المهرب وتحفظوا عليه قبل ان يسلم الى الجهات الأمنية المختصة، مشيراً الى ان رجال الجمارك احالوا المضبوطات الى وزارة الداخلية تمهيداً لاحالتها الى الادارة العامة للأدلة الجنائية لفحصها مخبريا وتحديد نوعيتها ومواقع استعمالها.

back to top