كيم كارداشيان​ تصدم جمهورها بمرضها القاتل

شكت من إعياء وألم في المفاصل وخفقان بالقلب

نشر في 13-09-2019
آخر تحديث 13-09-2019 | 00:00
صدمت كيم كارداشيان، النجمة الأكثر شهرة في عالم الموضة والتلفزيون والحياة الاجتماعية، متابعيها وعشاقها حول العالم، بعد أن نشرت خبر خشيتها من مرضها المخيف عبر «إنستغرام»، وقالت إنها مصابة بـ «الصدفية» أو«الذئبة»، بسبب معاناتها من آلام المفاصل والإعياء أحياناً، وأجرت كيم التحاليل الطبية التي أكدت معاناتها من الألم وخفقان القلب والتورم.
انهارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كيم كارداشيان​ من البكاء، بعدما علمت أنها قد تعاني من مرض قاتل.

وقالت كارداشيان، التي تعاني من مرض "​الصدفية​"، في برنامجها،"Keeping up with the Kardashians"، إنها خائفة من الإصابة بمرض "الذئبة"، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم في المفاصل، مما جعلها تجري بعض الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.

وكشفت نتيجة التحاليل أن الأجسام المضادة لمرض "الذئبة"، والتهاب المفاصل الروماتويدي "إيجابية"، وهو ما يفسر شكوى كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم.

من جهته، أكد الطبيب لكارداشيان في الحلقة التلفزيونية أن ذلك لا يعني أنها مصابة بالمرض بشكل قاطع، وقال: "في بعض الأحيان، يمكن لنتائج هذه الفحوص في الأخص أن تغشنا".

على صعيد آخر، من حياة كيم، كشف تقارير ​إعلامية عالمية أن النجمة وزوجها النجم العالمي ​كاني ويست​ قررا شراء منزل جديد في ولاية وايومنغ.

وأشارت إلى أن المنزل الذي وقع اختيار كارداشيان وويست عليه سيكون ثمنه 14 مليون دولار، وتبلغ مساحة العقار أكثر من 3500 هكتار، ويُطلق عليه اسم "Monster Lake Ranch" ، بسبب احتوائه على بحيرتي ماء، لكن ويست لم يدفع ثمن المنزل كاملاً.

ومن ضمن مميزات المنزل أنه يقع في مزرعة تتضمّن 8 وحدات نوم، ومطعماً، وصالة للحفلات وقاعة للاجتماعات بالإضافة إلى اسطبل للأحصنة.

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ سبق أن ظهرت على غلاف مجلة "Vogue" بنسختها العربية لشهر سبتمبر الجاري في تعاون شهد أسماء كبيرة مثل المصمم منفريد تيري مغلير.

وخلال هذه المقابلة، التي أجرتها كيم لأول مرة مع مجلة عربية، تطرقت لعدد من الموضوعات الفنية مع زوجها كاني ويست الذي كان برفقتها في المقابلة تلك، ومن أبرز تصريحاتها فيها، قالت :"نعم أوافقك على أن الشهرة يمكن أن تسبب الإدمان، وقد استغرقت وقتاً طويلاً حتى أستوعب حجم الضياع الذي يمكن أن يصل إليه المرء إن ركز عليها أكثر من اللازم وكنت مهووسة بالشهرة هوساً محرجاً، ولكن تركيزي تحوّل".

وكانت كيم قد شاركت النجمة ​باريس هيلتون​، أغنية جديدة،​ وفي تصوير بعض اللقطات من الفيديو كليب الخاص، بناءً على طلبها، حيث تعرف النجمتان بصداقتهما القوية والقريبة، ومرتا ببعض الخلافات والمشاكل أخيراً، مما أدى الى الفتور في صداقتهما، لكن هيلتون اعتبرت كارداشيان من أعز صديقاتها، ولن تسمح لأي سوء تفاهم بأن يقضي على هذه الصداقة المميزة.

ولتأكيد هذه الصداقة، قالت كيم إنها ستفعل المستحيل لإعادة المياه إلى مجاريها مع صديقتها باريس، كما أعربت عن سعادتها، لمشاركتها في كليب الأغنية الخاصة مع هيلتون.

back to top