مصرع العقيد العنيزان بحادث مرور مروع

نشر في 12-09-2019
آخر تحديث 12-09-2019 | 00:00
عبدالرحمن العنيزان
عبدالرحمن العنيزان
لقي الضابط في قسم الاختبار بمحافظة الفروانية، التابع لإدارة تعليم القيادة بالإدارة العامة للمرور، العقيد عبدالرحمن العنيزان مصرعه مساء أمس الأول، من جراء حادث مرور مروع وقع على طريق الملك فهد، وتحديداً مقابل جسر منطقة الوفرة، كما أسفر عن إصابة مواطن آخر بإصابة بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة»، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً مساء أمس الأول بوقوع حادث تصادم ثنائي على طريق الملك فهد، فتم تحريك مركز إطفاء النويصيب إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائدي المركبتين.

وأشار إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إخراج المصابين اللذين كانا محشورين داخل حطام المركبات باستخدام المعدات الهيدروليكية، ونجحوا بالفعل في إخراجهما وتسليمهما إلى فنيي الطوارئ الطبية، وتبين أن أحدهما ضابط بوزارة الداخلية وقد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، أما الآخر فكان مواطناً يبلغ من العمر 29 عاماً، وأصيب بإصابات أخرى.

يذكر أن العقيد العنيزان من القيادات الأمنية المرورية المشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، وتدرج في أقسام إدارة تعليم القيادة، وكان مثلاً للضابط الخلوق المتفاني في عمله... رحمه الله وألهم ذويه الصبر والسلوان.

back to top