سانتوس يفلت من الهزيمة في الوقت القاتل

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:01
كارلوس سانشيز نجم سانتوس
كارلوس سانشيز نجم سانتوس
أفلت سانتوس من فخ الهزيمة أمام أتلتيكو بارانينسي، وانتزع تعادلا صعبا ومتأخرا 1-1 مساء أمس الأول في المرحلة الـ18 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز بوتافوجو على أتلتيكو مينيرو 2-1 وجريميو على مضيفه كروزيرو 4-1 وألاجانو على شابيكوينسي 2- صفر.

وأنهى بارانينسي الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف سجله برايان روميرو في الدقيقة 42، وتعادل سانتوس بهدف سجله كارلوس سانشيز من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليرفع سانتوس رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف فلامنغو المتصدر، كما رفع بارانينسي رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مينيرو.

واستغل بوتافوجو النقص العددي في صفوف ضيفه أتلتيكو مينيرو، بعد طرد إيجور رابيلو في الدقيقة 43 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، وانتزع فوزا غاليا عليه بهدفين سجّلهما دييجو دي سوزا أندراده وأليكس باولو سانتانا في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و66 مقابل هدف سجله فرانكو دي سانتو في الدقيقة 90.

ورفع بوتافوجو رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، حيث كان الفوز هو الأول له في آخر 4 مباريات خاضها في المسابقة.

وسجل المهاجم البرازيلي الدولي الشاب إيفرتون هدفين، ليقود فريقه غريميو إلى فوز ثمين وكبير 4-1 على مضيفه كروزيرو في وقت سابق.

ورفع غريميو رصيده إلى 25 نقطة، وتجمد رصيد كروزيرو عند 18 نقطة.

وتقدم غريميو بهدفين نظيفين سجلهما دييغو تارديلي وأليسون كاسترو في الدقيقتين 18 و28، ورد كروزيرو بهدف وحيد سجله فريد جويديس من ضربة جزاء في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل إيفرتون هدفين لغريميو في الدقيقتين 64 و77 ليقود فريقه للفوز الكبير.

واستغل ألاجانو النقص العددي في صفوف ضيفه شابيكوينسي، إثر طرد اللاعبين مارسيو أراوخو وويلنتون بيريرا رودريغيز في الدقيقتين 70 و77 وتغلّب عليه بهدفين سجلهما أليساندرو باربوسا وجوناثان ديفيد جوميز في الدقيقتين 40 و90 ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، ويتقدم للمركز الثامن عشر في جدول المسابقة بفارق نقطة أمام شابيكوينسي الذي تراجع للمركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

back to top