بيلا حديد تفيض أنوثة وجمالاً في أسبوع الموضة بنيويورك

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:00
بيلا حديد
بيلا حديد
ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، أقيم عرض أزياء دار رالف لورين الشهيرة، لموسم ربيع صيف 2020.

وأطلت على منصة العرض العارضة الأميركية، الفلسطينية الأصل، الشهيرة ​بيلا حديد​ (22) عاماً، حيث قدمت عددا من الفساتين المميزة.

وأطلت بيلا أيضاً في عرض helmut lang، بفستان جلدي أسود، كما ظهرت في عرض براندون أكسويل بكروب توب وتنورة باللون الأخضر.

يذكر أن تقارير إعلامية عالمية ذكرت أن العلاقة بين عارضة الأزياء ​بيلا حديد​ والنجم العالمي ​ذا ويكند ​ليست على ما يرام، حيث يتشاجران يومياً، كما رشحت الكثير من أخبارهما حول تطورات العلاقة بينهما.

وأشارت هذه التقارير إلى أن النجمين على خلاف دائم باستمرار، وأنّ علاقتهما المتقطّعة على مدى 4 سنوات، تبدو على وشك الانهيار، وقال مصدر مقرب من النجمين للصحيفة: "بينما تمكّن الثنائيّ من تجاوز نوبات الغضب، التي كانت تنشب بينهما في الماضي، فإنّ الأمور بينهما تبدو كأنّها وصلت إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق. وهما الآن في حالة شجار دائم، وبدأ المقرّبون منهم يتساءلون عن جدوى العلاقة بالأساس".

وتابع المصدر: "رغم صعوبة الأوضاع في الوقت الرّاهن بين الحبيبين، فإنهما قد يبقيان معا، وقد لا تكون هذه المرحلة، هي الأخيرة في علاقتهما العاطفيّة".

واستكمالا للعروض، تميّز اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك بمجموعة ثياب مصنوعة بكاملها من مواد معاد تدويرها، كما قدمت أزياء مستوحاة من الأميرة الراحلة ديانا.

وقد أبهرت المصممة الأميركية توري بورتش الجمهور بتصاميمها الفضفاضة التي زيّنتها بزهور ناعمة وأكمام واسعة كانت منتشرة، خصوصا في ثمانينيات القرن الماضي.

وقالت هذه المصممة، (53 عاما)، التي تدير امبراطورية ملابس تبلغ قيمة مبيعاتها السنوية أكثر من مليار دولار، إن مجموعة ربيع وصيف 2020 كانت مستوحاة من شخصية الأميرة ديانا لا من ملابسها.

وأضافت: "لطالما أعجبت بها، وأردت أن أكون حذرة خلال قيامي بهذه الخطوة، لأنها كانت أيقونة في الموضة، ولم أكن أريد الإشارة إلى ذلك، لكنني شعرت بأنها كانت جريئة، ولكونها كانت إنسانية، فقد شكلّت إلهاما كبيرا".

من ناحية أخرى، عززت مجموعة المصممة هيلاري تيمور التزامها خط الموضة المستدامة.

فقد كانت كل القطع المئة التي صممتها هيلاري لدارها "كولينا سترادا" التي عرضتها مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

وقالت تيمور "أشعر كل يوم بأنني أتعلم أكثر وأكثر عن الأمور الصحيحة التي يجب فعلها، وأحاول تطبيق ذلك باستمرار".

وأضافت: "نحن في أزمة مناخية، والناس في حاجة إلى التفكير بهذه القضية. فلا يوجد مكان آخر للذهاب إليه".

back to top