قرعة متوازنة ليد الكويت والعربي في آسيا

نشر في 09-09-2019
آخر تحديث 09-09-2019 | 00:05
جانب من مراسم سحب القرعة
جانب من مراسم سحب القرعة
أسفرت قرعة البطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري في كرة اليد التي تستضيفها مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 وحتى 17 نوفمبر المقبل بمشاركة 11 فريقاً عن وقوع فريق الكويت في المجموعة الأولى إلى جانب أندية سانهوكس الكوري المضيف، وزوغروس الإيراني والعربي القطري والشارقة الإماراتي، بينما ضمت المجموعة الثانية فريق العربي إلى جانب أندية الوكرة القطري وعمان العماني وباربار البحريني والوحدة السعودي وفولاد الإيراني.

وجرت مراسم القرعة بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أمين صندوق الاتحاد الآسيوي بدر الذياب والمدير الفني للاتحاد الآسيوي جاسم الذياب وممثلي البلد المستضيف والأندية المشاركة في البطولة.

كما جرى على هامش القرعة توقيع عقد استضافة البطولة بين الاتحاد الاسيوي والاتحاد الكوري الجنوبي.

وعقب انتهاء مراسيم القرعة، قال بدر الذياب في تصريح إن القرعة جرت "بشكل عادل" لاسيما أن جميع الفرق المشاركة قوية لما لديها من لاعبين محترفين.

وأمل الذياب أن تنجح كوريا في استضافة البطولة وإعطاء الفرق المشاركة صورة جيدة عن المستوى وما وصلت إليه كرة اليد الآسيوية من نجاحات.

من جانبه، تمنى أمين سر اتحاد اللعبة قايد العدواني "التوفيق لممثلي الأندية الكويتية في البطولة، وبدورنا سنقدم كل الدعم اللازم للفريقين حتى تكون مشاركة الفريقين بشكل لائق في هذا المحفل الدولي الكبير".

يذكر أن النسخة الماضية للبطولة التي أقيمت في الكويت وشارك فيها ناديا الكويت وكاظمة حقق لقبها الدحيل القطري.

back to top