العبدالجليل استقبل مجلس إدارة جمعية الفنانين

نشر في 09-09-2019
آخر تحديث 09-09-2019 | 00:05
العبد الجليل مستقبلا مجلس إدارة جمعية الفنانين
العبد الجليل مستقبلا مجلس إدارة جمعية الفنانين
استقبل الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، كامل العبدالجليل، مجلس إدارة جميعة الفنانين الكويتيين، بقيادة الفنان القدير عبدالعزيز المفرج "شادي الخليج"، والملحن القدير أنور عبدالله، والمخرج جمال اللهو، وبعض أعضاء الجمعية بهدف بحث المستجدات والقضايا الفنية.

بدوره، بارك مجلس إدارة الجمعية للأمين العام ثقة الحكومة بإسناد مهمة الإشراف على واحد من أكبر القطاعات المعنية بالفنون والآداب في الكويت له، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن أنشطة الجمعية التي تحرص على مد جسور التواصل مع كافة الجهات المعنية بتطوير الفنون.

يذكر أن جمعية الفنانين نظمت قبل فترة حفلا تكريميا لفريق عمل أوبريت "مذكرات بحار"، الذي عرض أخيراً على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والمسؤولين، حيث كان في استقبالهم شادي الخليج رئيس الجمعية.

تقدم الفنانين والمسؤولين وزير الإعلام الأسبق محمد السنعوسي، والموسيقار أنور عبدالله نائب رئيس الجمعية، والموسيقار يوسف المهنا، والكاتب المسرحي عبدالعزيز السريع، والكاتب د. سليمان الشطي، والأديب والكاتب عبدالله خلف، والفنانة زهرة الخرجي، والمايسترو د. محمد باقر، وفيصل خاجة مدير مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث أقيم الحفل وسط أجواء مميزة، وكان عريفه الإعلامي يوسف السريع، كما شارك في تقديمه الفنان جمال اللهو.

back to top