«الجمرك الجوي»: ضبط 5 مسافرين بمخدرات

نشر في 08-09-2019
آخر تحديث 08-09-2019 | 00:00
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
تمكن رجال إدارة الجمرك الجوي التابعة للادارة العامة للجمارك على مدار الأيام القليلة الماضية، من إحباط 5 محاولات لتهريب مواد مخدرة كانت بحوزة 5 مسافرين قدموا بها من دولتين أوروبيتين وأخريين خليجيتين، فضلاً عن دولة عربية، وتم التحفظ على المسافرين والمضبوطات وإخطار الإدارة المختصة بوزارة الداخلية لتسلم المهربين والمضبوطات.

وفي تفاصيل الضبطيات، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي نواف المطر إن أحد المفتشين، في مبنى الـT5 بالمطار اشتبه بمواطن خليجي قادم من موطنه عند وصوله الى منطقة التفتيش الجمركي، وبتفتيش أمتعته عثر بداخلها على مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة من نوع كبتاجون.

وفي تفاصيل الضبطية الثانية، التي دارت أحداثها بمبنى T4 بالمطار، قال المطر إن 3 مفتشين جمركيين تمكنوا من ضبط ٣ مهربين تباعاً وعثر مع أولهم على عبوات شيشة إلكترونية تحوي مواد محظورة لدى وصوله من دولة أوروبية، بينما عثر بحوزة الثاني القادم من دولة خليجية على مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، كما عثر بحوزة الثالث القادم من دولة عربية على كمية ضئيلة من مادة الكوكايين.

وفي تفاصيل الضبطية الأخيرة قال المطر ان احد مفتشي الادارة العامة للجمارك في مبنى T1 تمكن من ضبط مسافر قادم من دولة أوروبية وعثر بحوزته على مادة الكوكايين، التي كان يخفيها في اماكن سرية داخل أمتعته.

back to top