الأزرق يكرم وفادة نيبال بسباعية

تربع على قمة المجموعة الثانية في التصفيات المشتركة

نشر في 05-09-2019 | 22:09
آخر تحديث 05-09-2019 | 22:09
فرحة الفوز
فرحة الفوز
فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على المنتخب النيبالي بنتيجة سبعة اهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الكويت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022, وكأس آسيا بالصين 2023.

بهذه النتيجة تربع منتخبنا الوطني على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا على المنتخب الاردني بفارق الاهداف، الذي فاز  بدوره على منتخب الصين تايبيه بهدفين لهدف.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وفرض خلاله منتخبنا الوطني سيطرته التامة على مجريات الأمور، وكان في مقدوره مضاعفة الهدفين اللذين احرزهما يوسف ناصر وفهد الهاجري في الدقيقتين 6 و 12 غير ان تألق الحارس النيبالي كران كومار الذي تصدى لانفرادين صريحين لبدر المطوع  وفيصل زايد، حال دون ذلك.

اما المتخب النيبالي فلم يكن له وجود يذكر خلال هذا الشوط، حيث اكتفى بالاعتماد على الجانب الدفاعي فقط. 

وفي الشوط الثاني واصل الأزرق سيطرته على زمام اللقاء، مكشرا عن انيابه محققا فوزا كبيرا، فقد أحرز يوسف ناصر هدفه الشخصي الثاني وهدف الفريق الثالث في الدقيقة 50.

واسفر الضغط الهجومي الجارف للأزرق، عن اربعة اهداف ،  أحرزها عبدالله ماوي وبدر المطوع والبديلين رضا هاني وحسين الموسوي في الدقائق 59 و67 و الدقيقتين الثالثة  السابعة من الوقت البدل من الضائع، لتتفاعل الجماهير المتواجدة مع الاهداف وتهتف بقوة للاعبين، لتنتهي النتيجة بخماسية دون رد للأزرق

back to top