صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4248

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشعلة: حملات الحج مفخرة لبلادنا

وزارة الأوقاف تكرم أعضاء بعثة الحج

اعتبر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، أن حملات الحج الكويتية مفخرة من مفاخر الكويت، إذ غدت نموذجاً يحتذى ومثالاً يُضرب.

وقال الشعلة في الحفل الذي أقامته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لتكريم أعضاء بعثة الحج، أمس الأول، على مسرح الأئمة بقطاع المساجد، "إننا مع ذلك نطمع بالمزيد ونطالب تلك الحملات بالأجود والأحسن، ونتطلع إلى تعاون الحملات بلا حدود، ونطمع في بذل القائمين عليها لكل الجهود.

وأضاف "أنا على يقين وثقة بأن نجاح البعثة وقيامها بخدماتها الجليلة، ما كان ليتم لولا مشاركة أعضاء البعثة وتعاونهم كلٌ في مجاله ، ومن واجبي ومن حقكم أن أسجل لكم في هذا الموقف كلمات المديح والعرفان، وأقلدكم شارات البذل والتضحية".

وأكد أن "أسباب نجاح بعثة الحج يعود إلى الإعداد السابق الدقيق للقرارات والتوصيات والتوجيهات في لجنة الحج العليا، والاختيار الأنسب لأعضائها، ثم تقسيم العمل بين أعضاء البعثة، مع تسخير البعثة كل الإمكانات المادية والمعنوية لخدمة الحجاج".

بدوره، قال وكيل وزارة الأوقاف رئيس بعثة الحج فريد عمادي، إن "القصد من هذا الحفل هو تحقيق هدف عظيم من أهداف الإسلام السامية، وتجسيد مبدأ وأساس من مبادئ الإدارة الراشدة المتمثل في مكافأة المحسن ومجازاته أحسن جزاء".