«ناشئي الطائرة» يواجه الإماراتي في افتتاح «العربية»

نشر في 06-09-2019
آخر تحديث 06-09-2019 | 00:00
جانب من تدريب سابق لمنتخب الناشئين
جانب من تدريب سابق لمنتخب الناشئين
يلتقي في الثانية والنصف من بعد الظهر اليوم منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة مع نظيره الإماراتي في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان حتى 14 الجاري.

وتقام اليوم أيضا 3 مباريات، حيث يلتقي منتخب الجزائر مع فلسطين ضمن المجموعة الأولى، ومصر مع المغرب ضمن المجموعة الرابعة، ولبنان مع الأردن المضيف ضمن المجموعة الثانية.

ويشارك في البطولة 12 منتخباً عربيا، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، كل واحدة تضم 3 منتخبات، ويلعب الأزرق ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبي الإمارات والعراق، وتقام منافسات الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

ويتطلع ناشئو الأزرق لتحقيق انطلاقه قوية في مباراة اليوم، لوضع قدم في الدور الثاني عبر بوابة المنتخب الإماراتي الطامع أيضاً في تحقيق الفوز بمباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

واستعد منتخب الكويت بشكل جيد للبطولة تحت إشرف الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني جاسم الطراروة على مرحلتين؛ الأولى تدريب داخلي في الكويت استمر لشهرين تقريباً، قبل بداية المرحلة الثانية التي كانت على هيئة معسكر تدريب خارجي لـ 10 أيام في العاصمة المصرية القاهرة، لعب خلالها الفريق مباراتين تجريبيتين فاز في الأولى على فريق الزمالك بثلاثة أشواط دون رد، وخسر الثانية أمام الجيش المصري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وسيحاول مدربه الأزرق الطروارة استغلال طموح لاعبيه ومعنوياتهم المرتفعة، لكونها أول بطولة دولية بعد رفع الإيقاف لتقديم مستوى جيد يتصدر به لطموحات نظيره الإماراتي.

back to top