محمد بن راشد: لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد

سمعة دولة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين

نشر في 31-08-2019 | 22:42
آخر تحديث 31-08-2019 | 22:42
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مجموعة رسائل للمواطنين والمواطنات، مع بداية موسم جديد للعمل والانجاز في الإمارات أنه لن يسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب.

وقال بن راشد: «العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها، سمعة دولة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين، لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضاً الحفاظ على 48 عاماً من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة الذي بنته الإمارات مع دول وشعوب العالم».

وأضاف: «لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب».

وأكد أن صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد.

رسائل

كما وجه صاحب بن راشد مجموعة من الرسائل للمواطنين والمواطنات، مع بداية موسم جديد للعمل والانجاز في الامارات تطرقت إلى أدوار المسؤولين والوزراء والقادة، كما ذهبت الرسائل إلى التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، وملف التوطين والملف الاقتصادي للدولة.

وقال حاكم دبي أن مكان المسؤولين والوزراء والقادة هو الميدان، نريد أن نراهم هناك بين الطلاب والمعلمين، أو في السوق بين التجار والمستثمرين، نريد أن نسمع بهم بين المزارعين وعند مرافئ الصيادين، مع الأرامل والأمهات وعند كبار المواطنين، عند المرضى وفي المستشفيات وبين الأطباء والعاملين، نريد أن نراهم هناك ونسمع منهم من هناك، وليس في قاعات المؤتمرات وأروقة المنتديات التي تكاثرت واستهلكت الموارد وطاقات المسؤولين... نحن حكومة إنجازات ولسنا حكومة محاضرات. نحن فريق من المنجزين وليس من المنظرين.

وأشار بن راشد إلى أن الهدف من وجود الحكومة هو خدمة الناس، ومع ذلك كثير من المسؤولين لا يملكون الشجاعة لمواجهة طلبات وشكاوي الناس في عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفاً إلى أن الحكومة ترصد وتتابع ملف التوطين وسيكون لها وقفة جادة في هذا الموسم مع هذا الملف ومحاسبة ومتابعة.

وختم بن راشد رسائلة بدعوة الإماراتيين إلى التفاؤل لأن القادم أجمل وأفضل وأعظم فهم الدولة الأكثر استعداداً للمستقبل والأكثر تنافسية في المنطقة، والأسرع نمواً في عدد المشاريع.

back to top