صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاثرين لانغفورد: عملي في السينما والتلفزيون يعطي انطباعاً مزيفاً عن حياتي

  • 01-09-2019

تسعى النجمة كاثرين لانغفورد إلى تحقيق شهرة واسعة من خلال أعمالها، وترى أن الشخصيات التي تؤديها في السينما أو التلفزيون لا تعيش تفاصيلها بالضرورة.

وقالت لانغفورد، في تقارير إعلامية، إن ما يزعجها اعتقاد الجمهور أن شخصيتها في الواقع تتطابق مع الشخصيات التي تؤديها في العمل، معتبرة أن إعجاب الناس بها تفتخر به جداً، وهذا دليل على تفوقها في أداء أعمالها، لكنه يعطي انطباعاً مزيفاً عن واقعها التي تعيشه.

وأفادت النجمة الشابة بأن شخصيتها التي جسدتها في مسلسل "13 سبباً" الشهيرة بـ "هانا بيكر"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في جزأيه الأول والثاني، لا تتطابق مع سلوكها في الحياة، معتبرة أن العمل يختلف عن الواقع.

سباحة سابقة


يشار إلى أن كاثرين لانغفورد ممثلة وسباحة أسترالية سابقة، جاءتها فكرة دخول عالم التمثيل والسينما بعد حضور حفل ليدي غاغا، وهي ابنة للطبيبين إليزابيث وستيفن لانغفورد، مدير الخدمات الطبية في Royal Flying Doctor Service. كما أنها أيضاً الشقيقة الكبرى للممثلة جوزفين لانغفورد.

ومن اللحظات المزعجة التي عاشتها كاثرين لانغفورد، حينما شاهدت أحد أفلامها مبتورة، وعلى إثر ذلك أعلنت غضبها خلال ظهورها في حفل افتتاح فيلم Once Upon a Time بسبب حذف مشاهدها من فيلم مارفل: "لعبة النهاية"، كما أعلنت أن مشهد انتحارها في حوض الاستحمام في فيلم 13 Reasons تم تعديله قبل موسم العرض الثالث.

معلومات مغلوطة

وقالت: "أود أن أصحح بعض المعلومات المغلوطة التي يتداولها الجمهور، لذلك أنا ولدت في عام 1996 في برث بأستراليا. وحضوري لحفل حفلة للنجمة ليدي غاغا عام 2012 دفعني إلى التخلي عن السباحة وحبي للعزف على البيانو، وفي 2013 حصلت على فرصة ثمينة لأداء دور في فيلم hotel sorrento".

وعقب ذلك بعام تخرجت في المدرسة الثانوية، ولديها رغبة بأن تعمل في مجال التمثيل واشتركت في ورش للعمل بمجال التمثيل، وكانت تحصل على دروس في الغناء، وخاصة في النمط الكلاسيكي وحصلت على دور مورغان في فيلم godspell. ثم حصلت على دور البطولة في فيلم daughters. وفي عام 2017 عرض مسلسل "13 سببا"، لأول مرة على موقع نتفليكس الشهير.