اللافي: مدارس التربية الخاصة جاهزة للطلبة

نشر في 26-08-2019
آخر تحديث 26-08-2019 | 00:00
مدير إدارة التربية الخاصة بالإنابة د. سلمان اللافي
مدير إدارة التربية الخاصة بالإنابة د. سلمان اللافي
أكد مدير إدارة التربية الخاصة بالإنابة د. سلمان اللافي استعداد الإدارة التام لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019/2020 في مدارس التربية الخاصة الـ 18، مشيداً بجهود جميع العاملين في الهيئتين التعليمية والإدارية.

وقال اللافي، في تصريح صحافي أمس، إنه جار الانتهاء من أعمال الصيانة، ولم يتبق سوى القليل منها، وذلك حسب الخطة الزمنية المحددة وبجهود وتعاون الجميع، مؤكداً عدم وجود أي مشاكل أو تأخير، وسيتم تسليم العمل حسب الخطط المحددة لكل منها، وذلك مع بدء العد التنازلي للعام الدراسي الجديد.

وأضاف أنه تمت زيارة جميع المدارس التي فيها أعمال صيانة والأمور تسير على مايرام، مؤكداً أن جميع الأعمال سيتم الانتهاء منها في الأوقات المحددة، مشيراً إلى أنه تم تكليف منفذي الخدمة (عمال النظافة) لتنظيف جميع مدارس التربية الخاصة إلى جانب توفير الباصات وضباط الأمن.

المنح الدراسية

وحول استقبال طلبة المنح الدراسية من دول مجلس التعاون الخليجي، قال اللافي: "مستعدون لاستقبال طلبة المنح الدراسية لكل من سلطنة عمان ومملكة البحرين لتزويدهم بجميع الخدمات التعليمية والترفيهية والصحية والدراسية وتم توفير السكن الطلابي لهم وتحديد فصولهم التعليمية".

وأردف: "كذلك تم الانتهاء من تجهيز الكتب الدراسية بالتعاون مع إدارة التوريدات والمخازن، وسيوافوننا بها في نهاية شهر أغسطس"، مشيراً إلى أن عدد طلبة مدارس التربية الخاصة بلغ 1631 طالباً وطالبة، وعدد المستجدين منهم 111 طالباً وطالبة.

وحول تقديم دورات تدريبية وتأهلية للمعلمين والمعلمات، قال: "اعتمدنا دورات تدريبية لأعضاء الهيئة التعليمية بالتنسيق مع إدارة التطوير والتنمية.

back to top