صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التيار الأخضر» يرصد مكافأة مليونية للعربي

الزعابي: نسعى لدعم النادي وتحفيز اللاعبين

بات بمقدور فرق النادي العربي الجماعية الحصول على مكافآت مجزية رصدها عدد من محبي القلعة الخضراء، شرط تحقيق البطولات والوصول إلى منصات التتويج.

رصد التيار الأخضر بالنادي العربي مليون دولار لدعم لاعبي وفرق النادي، في حال تحقيق بطولات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي أقامه أعضاء التيار، مساء أمس الأول، في دار عبدالله، بالدسمة.

وأكد الناطق الرسمي باسم التيار عضو مجلس إدارة النادي العربي رائد الزعابي، خلال المؤتمر، أن التيار رصد مكافآت تتخطى حاجز المليون دولار، لدعم الألعاب الجماعية (قدم، يد، سلة، طائرة) محليا وخارجيا، وتحفيز اللاعبين على تحقيق البطولات.

وأوضح الزعابي أن المكافآت ستخصص بواقع 300 ألف دولار، في حال تحقيق لقب دوري فيفا لكرة القدم، و150 ألف دولار في حال تحقيق الدوري العام لكرة السلة، ونفس المبلغ لتحقيق دوري اليد والطائرة، على أن تكون المكافآت متزايدة مع تخطي كل دور في بطولتي الأندية العربية لكرة القدم، والبطولة الآسيوية لكرة اليد، وصولاً الى المباراة النهائية.

وبين أنه في حال الحصول على لقب البطولة العربية، سيتم منح الفريق الأخضر 75 ألف دولار، وهو ما ينسحب على البطولة الآسيوية لكرة اليد بواقع 50 ألفاً.

وأفاد بأن التيار الأخضر يتخذ دعم النادي ومجلس الإدارة الحالي منهجاً له، سعياً لنبذ الخلافات والصراعات والعمل على وحدة العرباوية، والعودة بالقلعة الخضراء الى موقعها السابق على قمة منصات التتويج.

وشدد على أن التيار خاطب مجلس الادارة الحالي للنادي العربي رسمياً، وأخطره بنية دعم الفرق بهذه المكافآت قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأوضح الزعابي أن التيار الأخضر هو تجمع عرباوي يضم رجالات ومشجعي ومحبي النادي العربي من مختلف الأطياف، في حين يتولى مهمة الدعم المالي لهذا التجمع عبدالله الشاهين.

وحظيت مبادرة التيار الأخضر بإشادة ودعم رجالات النادي والعديد من الشخصيات العرباوية التي حضرت المؤتمر الصحافي، مؤكدين أنها غير مسبوقة في رياضتنا المحلية، في ظل المبالغ الضخمة المرصودة للفرق الجماعية بالنادي.