صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4757

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سوسن بدر: وقفت أرتعش أمام عادل إمام

أحب سماع كلمة «جدة»... والتطور الحضاري مرعب

  • 22-08-2019

حلّت النجمة سوسن بدر، ضيفة برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة، أمس الأول، وتحدثت عن علاقتها بأحفادها، وحبها لسماع كلمة "جدة".

وقالت "دائما أزور أحفادي، لأن بنتي مشغولة مع بناتها الثلاث من المدرسة إلى النادي إلى الدرس، تعيش وتتعب لهم، وزمان لو كان المنديل وقع تنادي عليّ تقول لي مامي جبهولي"، لتقاطعها إسعاد، قائلة: "كان عندك زمان كلمة شهيرة ما بخلهاش تشيل الياسمين من على الأرض"، لتستكمل سوسن حديثها ضاحكة: "دلوقتي بنتي بتشيل كل حاجة من على الأرض".

وأضافت بدر "بحب أسمع كلمة جدة، هي كلمة جميلة، وحفيدتي ملك الكبيرة (15) سنة علاقتي بيها مختلفة تماما عن شقيقتها الصغيرة".

وقالت: "الصغيرة هي اللي بتلعب بيا، وأنا سايبة نفسي ليها، والجيل الحالي مختلف عن جيل زمان، والتطور الحضاري مرعب ومخيف وفي مناطق خطر بسبب النت لازم نتابعهم على طول الوقت، ولازم الأم تصاحب أولادها".


وتحدثت خلال الحلقة عن مسيرتها الفنية منذ بدايتها حتى الآن، وعن أعمالها الجديدة وذكرياتها مع نجوم الفن خلال مسيرتها، وعن تمنياتها بتقديم جزء ثالث من "أبو العروسة".

واستطردت عن ذكرياتها مع الفنان عادل إمام في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" الذي عرض عام 1978: "كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام يبص لي ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقي ناشف، وكنت بمثل 3 حلقات في المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا".

وذكرت أنها بعد دورها في "أحلام الفتى الطائر"، شاركت الزعيم عادل إمام في بطولة عدد من أعماله مثل "شمس الزناتي"، و"سلام يا صاحبي"، وقدمت معه مسرحية "الواد سيد الشغال"، في الجزء الذي لم يتم تصويره.

واعتبرت سوسن أن تكريمها في المهرجان القومي للمسرح المصري يعد من أهم التكريمات في مشوارها الفني، خصوصا أنها عاشقة للمسرح، وقدمت من خلاله روائع الأعمال المسرحية، ومازالت لديها دائما رغبة في الوقوف على خشبته.

وأضافت: "المهرجان هذا العام مختلف عن أي دورات سابقة، ويكرم خلاله قامات كبيرة في المسرح، وأنا فخورة بهذا التكريم، وأتمنى العودة قريبا إليه لأنني أحبه وأعشقه".