صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خالد بوصخر يطرح أحدث كليباته «صغيرونة»

طرح الفنان خالد بوصخر فيديو كليب جديداً، أمس، بعنوان "صغيرونة" بالتعاون مع عدد من الفنانين الذين شاركوا في تصويره.

وبمجرد طرحه تجاوز عدد مرات مشاهدة الكليب 200 ألف، وذلك خلال ساعات فقط وقبل مرور يوم كامل على طرحه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأعرب بوصخر لـ"الجريدة" عن سعادته بالتفاعل السريع مع الكليب الذي جرى تصويره ثالث أيام عيد الأضحى، وتم طرحه أمس وسط ترحيب كبير من الجمهور.

وكشف عن أسماء الفنانين الذين شاركوه تصوير الأغنية وهم الفنانة شوق، ونبيل الأديب، وفاطمة الدمخي، وأحمد السعدون، ومحمد الطاحون، والموديل تالار، موضحاً أن الأغنية من كلمات وألحان هميم بركات وتوزيع وماستر حيدر غيتارا وتصوير بيار صليبا إخراج عطية الشمري.

وذكر أنه انتهى أخيراً من 3 أغنيات أولها "صغيرونة" التي تم طرحها أمس، وفي غضون شهرين من الآن سيتم طرح جديده "إيه أحبه"، وتليها أغنية "دونه دونه"، مبيناً أن الأغنيات الثلاث تقع ضمن "ميني ألبوم" جديد يحتوي على 6 أغان، اثنتان منها باللهجة الخليجية، وتتنوع الأغاني الأربع الباقية بالتنوع بين الكلاسيك العراقي والجاز العصري.

واستطرد أن "إيه أحبه"، تنتمي لرتم بيت الطابع الخليجي، وهي من كلمات فلاح العماش وألحان جسام وتوزيع محمد السلطان.

أما "دونه دونه"، فتعتمد على "رتم الطنبورة"، وسيتم تصويرها كفيديو كليب، حيث يفضل الشباب هذا النوع من الأغاني الخفيفة الراقصة، وهي من كلمات سمر البحرينية وألحاني وتوزيع حيدر غيتارا.