صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القطان يقود تدريبات «طائرة الأخضر»

دشن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي برنامج إعداده المحلي تحت قيادة المدير الفني محمد القطان على صالة التدريب الفرعية بالنادي، وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ في أكتوبر المقبل.

وأكد القطان أن التدريبات ستكون بشكل يومي مع راحة أسبوعية يوم الجمعة، وذلك خلال الفترة الأولى الخاصة بالإعداد البدني العام والخاص وتدريبات التقوية، طمعاً في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتهيئتهم بالشكل الأمثل للمرحلة الثانية من البرنامج الاعدادي، والتي سترتكز على الجوانب الفنية، مشيراً إلى أن اللاعبين منتظمون مما يؤكد حرصهم على الاستفادة من الفترة الحالية، ويعكس طموحهم في تقديم مستوى جيد في الموسم الجديد.

وكشف القطان أن موعد وصول المدرب الإيراني د. جواد شمامي ومواطنه المحترف ارش كمالوند سيكون في الثامن من الشهر المقبل لاستكمال خطة الإعداد المحلية وخاصة الجانب الفني.

معسكر تركيا

وذكر أن برنامج إعداد الفريق هذا الموسم يتخلله إقامة معسكر تدريبي في تركيا يتم الترتيب له حالياً وسيتحدد موعده بشكل نهائي في وقت لاحق بعد صدور جدول مباريات الموسم الجديد ومعرفة روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2019- 2020.