صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4222

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية إلى كرواتيا والشباب والجهراء لتركيا

يغادر فريقا القادسية والشباب لكرة القدم اليوم إلى معسكرين خارجيين في كرواتيا وتركيا على الترتيب استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وكان الأصفر وأبناء الأحمدي تواجها أمس الأول في مباراة ودية، انتهت بفوز الشباب بهدف من دون رد للمحترف السنغالي ابراهيما.

وفي سياق مختلف، باتت قائمة القادسية للموسم الجديد محسومة بعد أن اتخذ مدرب الفريق فرانكو قرارات بهذا الشأن، باستبعاد عبدالعزيز المشعان، ومبارك سعيد، وخالد القحطاني، وسعود الأنصاري، إلى جانب الموافقة على اعارة محمد، وعبدالعزيز العنزي، وبدر المطيري والعديد من اللاعبين.

ونال محترف القادسية الجديد النيجيري جميس أوكوسا رضا الجهاز الفني في القادسية، إذ من المقرر أن يصاحب وفد الأصفر إلى كرواتيا اليوم.

ولم تقتصر مكاسب الشباب على نتيجة المباراة بالفوز على القادسية بهدف من دون رد، حيث نجحت إدارة ابناء الأحمدي في استقطاب عدد من لاعبي الأصفر من بينهم الغاني فينست اتينغا، ومحمد زينفر، ومبارك سعيد، فيما لا تزال المفاوضات دائرة لضم عبدالعزيز المشعان.

وأبدى مدرب الشباب خالد الزنكي رضاه عن تجربة القادسية، مؤكدا أن العمل سيتواصل في معسكر تركيا من أجل تجهيز الفريق بالصورة المثالية قبل انطلاق الدوري.

وبين الزنكي ان الجهاز الإداري يكثف جهوده في الوقت الحالي من أجل ضم بعض اللاعبين، مشيرا إلى أن التعاقد دقيق وفي مراكز تم رصدها من جانب الجهاز الفني.

تغادر البلاد في الساعات الأولى من فجر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء متجهة إلى مدينة توزلا بتركيا، للانتظام في معسكر تدريبي خارجي يستمر حتى 5 سبتمبر المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل في دوري "فيفا" للدرجة الأولى.

وتضم بعثة الجهراء 26 لاعبا، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري، وسيلتحق بهم الثلاثي المحترف: الكاميروني روجيه، والإسباني ديمبلي، والتنزاني آدم سلمبا تباعا خلال المعسكر الذي سيخوض خلاله الفريق 3 مباريات تجريبية.

وسيكون في استقبال بعثة الفريق في تركيا رئيس النادي نواف جديد، ورئيس جهاز الكرة عواد الطريفي، والمنسق الإعلامي صالح الجنفاوي، الذين وصلوا قبل أيام لتسهيل الإجراءات أمام الفريق، واعتماد مقر السكن وملاعب التدريب، كما يتواجد محترف الفريق الأسترالي أولسن في مدينة توزلا منذ صباح أمس الأول، للانتظام مع الفريق فور وصوله.

يذكر أن الجهراء دشّن تدريباته محليا 5 الجاري بقيادة مدربه الوطني محمد المشعان، وخاض مباراتين تجريبيتين أمام كل من التضامن واليرموك، وخسرهما بنفس النتيجة بهدفين نظيفين.