«بوكسهل»: التسجيل في خطة البعثات لخريجات الثانوية السبت المقبل

انطلاق الدراسة بالكلية في 15 سبتمبر

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت كلية بوكسهل الكويت بدء التسجيل في خطة البعثات الداخلية لخريجات الثانوية الإنكليزية اعتبارا من السبت 24 الجاري إلى 28 منه، للالتحاق بالفصل الدراسي الأول 2019/ 2020 في برامج الدبلوم التي توفرها الكلية في عدد من التخصصات بمجالات الإدارة والفنون التطبيقية.

وكشفت الكلية، في بيان أمس، عن استمرار التسجيل لجميع خريجات الثانوية العامة، علما بأن بدء الدراسة بها سيكون في 15 سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أنها توفر تخصصات عديدة في مجال إدراة الأعمال عامة، والتسويق، وإدارة الخدمات المصرفية، والتصميم الجرافيكي، والديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية، علما بأن النسب المطلوبة للالتحاق بهذه البرامج هي نسبة النجاح في الثانوية العامة للعلمي والأدبي على السواء. وتوفر الكلية بيئة تعليمية متميزة وفريدة للطالبات على جميع الصعد.

وبينت الكلية أنها أُسست سنة 2007، وخرّجت أكثر من 1400 طالبة في مختلف التخصصات، واستطاعت 65 في المئة من خريجاتها استكمال دراستهن في درجة البكالوريوس بالجامعات الخاصة الموجودة في الكويت، كـالكلية الأسترالية، وجامعة الخليج للتكنولوجيا والمعلومات، والجامعة الأميركية في الكويت، إضافة الى اتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية، مثل الجامعة الملكية في البحرين (للبنات)، والأكاديمية الأميركية للأفلام.

وأضافت أن أعضاء الهيئة التدريسية هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية، وقد كرّموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت، لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.

وذكرت أنه "ككيان جامعي متميز، تدعم كلية بوكسهل الكويت الأهداف التنموية في الكويت من خلال تطوير رأس المال البشري والاستجابة بشكل مستمر لاحتياجات سوق العمل بما يخدم الاقتصاد الكويتي".

ودعت الكلية إلى متابعة أخبارها في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

back to top