برشلونة يعتزم تقديم عرض مكتوب لاستعارة نيمار

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:04
نيمار
نيمار
تعتزم إدارة نادي برشلونة الإسباني تقديم عرض مكتوب لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، لاستعارة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع إمكانية الشراء نهائياً نهاية الموسم، من دون وجود صفقات تبادلية للاعبين.
كشفت وسائل إعلام اسبانية أمس الأول أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تعتزم تقديم عرض مكتوب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل استعارة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع إمكانية الشراء نهائيا بنهاية الموسم، دون وجود صفقات تبادلية للاعبين، كما كان يخطط النادي الكتالوني سابقاً للظفر بخدمات لاعبه السابق.

ونقلت إذاعة "RAC1" عن مصادر من داخل المفاوضات أن مسؤولي البرشا يرغبون في اتباع نفس السياسة التي انتهجوها في صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونيخ الألماني، وهي المفاوضات التي كللت بالنجاح في نهاية الأمر.

وأشار نفس المصدر إلى أنهم يشعرون بـ"ثقة أكبر بإمكانية نجاح المفاوضات" وإقناع إدارة النادي الباريسي بهذا العرض الجديد.

وذكرت المحطة أن الاجتماع الذي جرى ظهر امس الأول داخل مكاتب النادي شهد حضور عدد من الشخصيات أبرزها رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، والمدير العام للنادي أوسكار جارو، والمدير الرياضي إيريك أبيدال.

وتطرق مسؤولو النادي الكتالوني خلال الاجتماع لا للقيمة المادية التي ستدفع خلال الإعارة فقط، ولكن أيضا القيمة الإجمالية عند تفعيل بند الشراء النهائي، كما حدث مع كوتينيو الذي بلغت قيمة إعارته 8.5 ملايين يورو، مع دفع مبلغ آخر في حالة تفعيل بند الشراء نهائيا بنهاية الموسم.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن بطل إسبانيا لم يصرف النظر عن استقدام لاعبه السابق وسيقدم عرضا جديدا للنادي الباريسي رغم تباعد وجهات النظر بين الطرفين بشأن صفقة محتملة لانتقال المهاجم البرازيلي للبلاوغرانا.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" إلى أن البرشا سيقدم عرضا جديدا لنادي العاصمة الفرنسية للحصول على خدمات نجم "السيليساو"، لكنها أقرت بصعوبة التكهن بمحتوى المقترح بعدما أعلن برشلونة إعارة لاعبه فيليبي كوتينيو لبايرن ميونيخ، لا سيما أن لاعب الوسط البرازيلي كان أحد الأركان الرئيسية لصفقة محتملة بين الناديين.

وكانت تقارير فرنسية أيضا ذكرت في وقت سابق أن الـ"بي إس جي" قبِل مقترح برشلونة ببيعه نيمار مقابل إدراج لاعب آخر من الفريق الكتالوني في الصفقة، لكنه اشترط الحصول على مبلغ 100 مليون يورو إضافة إلى لاعبين اثنين بينهما كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي حين أصبح كوتينيو خارج الحسبة عقب إعلان إعارته للنادي البافاري، لا يريد ديمبيلي بدوره الرحيل عن برشلونة.

وفي كل الأحوال، اعتبرت "لو باريزيان" أن الاهتمام الكتالوني للتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ليس جديا لكنه يتظاهر بذلك لإرضاء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يضغط كثيرا من أجل عودة نيمار لقلعة "الكامب نو" التي رحل عنها قبل موسمين للذهاب إلى العاصمة الفرنسية، بحسب الصحيفة.

back to top