«الرماية الكويتي» يتلقى دعوة رسمية للمشاركة بنهائي أبطال العالم للعبة

نشر في 19-08-2019 | 12:40
آخر تحديث 19-08-2019 | 12:40
No Image Caption
قال النادي الكويتي للرماية إنه تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الدولي للرماية للمشاركة في نهائي أبطال العالم للعبة التي ستقام في مدينة العين الإماراتية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأعرب رئيس النادي دعيج العتيبي في بيان صحفي للنادي اليوم الاثنين عن فخره لمشاركة الكويت في هذا المحفل والذي يقام سنويا للرماة المتميزين.

وأضاف العتيبي أنه تم اختيار الراميين منصور الرشيدي وخالد المضف للمشاركة في هذا المحفل كأفضل الرماة في العالم برماية (السكيت) و(التراب) الأولمبي.

وأوضح أن الكويت حققت بطاقتي تأهل لأولمبياد طوكيو المقبلة عن طريق الراميين عبدالرحمن الفيحان ومنصور الرشيدي مؤكدا حرص النادي على تحقيق المزيد من بطاقات التأهل لرماة الكويت في المحافل القارية المقبلة.

وأكد العتيبي الدعم الكبير الذي تحظى به الرماية الكويتية من قبل القيادة السياسية في البلاد والهيئة العامة للرياضة حتى أصبحت محل احترام وتقدير دولي لما حققته من إنجازات عالمية متميزة.

يذكر أن المشاركة المرتقبة للكويت في نهائي أبطال العالم للعبة تكتسي بأهمية كبيرة للرماية الكويتية خصوصا بعد إعلان اللجنة الأولمبية الدولية في يوليو الماضي رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية نهائيا بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات.

back to top