«شباب السلة» يلتقي البحرين في افتتاح «الخليجية»

نشر في 19-08-2019
آخر تحديث 19-08-2019 | 00:00
No Image Caption
يستهل منتخبنا الوطني لشباب السلة مشواره في بطولة الخليج المقامة حالياً في المنامة، وتستمر حتى 25 من الجاري، أمام المنتخب البحريني حامل اللقب في الثامنة مساء.

وتفتتح منافسات البطولة في الرابعة مساء، حيث يلتقي المنتخب السعودي مع القطري ثم يلتقي في السادسة المنتخبين الإماراتي والعماني.

وتعتبر هذه المشاركة أول مشاركة رسمية لمنتخبات السلة، بعد قرار رفع الإيقاف.

وكان منتخبنا قد استعد للبطولة من خلال تدريبات محلية على فترة واحدة مسائية، وذلك قبل شهرين، ومن ثم غادر الأزرق الى معسكره للتدريب في القاهرة، ولعب 5 مباريات ودية فاز بواحدة أمام التأمين وخسر 4 من الأهلي والزمالك والجيش والجزيرة.

وأكد المدرب الكرواتي لمنتخبنا الوطني ايدي دازليتش أن الخسائر في المباريات الودية لا تعني شيئا، وأنها كانت لتجربة اللاعبين واختيار الـ12 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة.

ويعتبر المنتخب البحريني من أقوى منتخبات البطولة بصفته حامل اللقب، الى جانب أنه صاحب الأرض والجمهور، ويمتلك لاعبين مميزين ومواهب كبيرة، لا سيما صانع ألعابه مصطفى حسن الذي فاز بأفضل لاعب يسجل الرميات الثلاثية في جائزة الاتحاد الآسيوي. ويعول دازليتش على جهود لاعبيه المميزين، وهم سهو السهو وأحمد عناد وسلمان الفرج ودعيج المريشد وعبدالعزيز الملا.

back to top