«شباب وناشئو اليد» أبطال «سيلي كاب» في هنغاريا

نشر في 18-08-2019
آخر تحديث 18-08-2019 | 00:00
منتخب ناشئي اليد المتوج بلقب «سيلي كاب»
منتخب ناشئي اليد المتوج بلقب «سيلي كاب»
أحرز منتخبا الشباب والناشئين لكرة اليد لقبي بطولة سيلي كاب الدولية الودية لمرحلتي الشباب والناشئين، التي أقيمت أخيرا في هنغاريا، وذلك ضمن معسكر المنتخبين المقام هناك حاليا ضمن خطة إعدادهما للاستحقاقات المقبلة.

وسيعود وفد منتخب الشباب غدا إلى البلاد بعد نهاية معسكره الهنغاري، بينما سيكمل منتخب الناشئين المرحلة الثانية من معسكره الخارجي في سلوفينيا، ويشارك خلالها في بطولة دولية ثانية ستقام هناك.

وكان منتخب الشباب قد حصل على لقب البطولة بمجموعة النقاط، نظرا لإقامتها منافسات "مرحلة الشباب" بنظام الدوري، بينما توج منتخب الناشئين بلقب البطولة بعد فوزه على فريق بفورتسهايم الألماني في المباراة النهائية 21-20.

ملامح المنتخب

من جانبه، قال مدرب منتخب الشباب خالد غلوم في اتصال من هنغاريا "المعسكر كان إيجابيا بشكل كبير، وحقق أهدافه الموضوعة بنسبة عالية، اللاعبون قدموا مستويات جيدة في البطولة الدولية، وانعكس ذلك على تحديد أولوياتنا في المرحلة المقبلة، خصوصاً بالنسبة إلى لاعبين يوجد مجموعة منهم مميزة، ويمكن الاعتماد عليهم، في حين يحتاج البعض من اللاعبين إلى مزيد من العمل لتطوير مستواهم.

إلا أنني بشكل عام راض تماما عن المرحلة السابقة، لأن ملامح المنتخب أصبحت واضحة".

وأشار غلوم إلى أن اللاعبين سيعودون إلى أنديتهم، وسيعكف الجهاز الفني على وضع خطة العمل في الفترة المقبلة، بناء على جدول مباريات الدوري العام الذي سيشارك فيه المنتخب هذا الموسم، وذلك وفقاً لبرنامج إعداد المنتخب للبطولة الآسيوية في الصيف المقبل.

back to top