مجموعة صعبة لناشئي الطائرة في «العربية»

نشر في 09-08-2019
آخر تحديث 09-08-2019 | 00:00
جاسم الطراروة
جاسم الطراروة
أوقعت قرعة النسخة الـ15 من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة، والتي جرت أمس الأول في مقر الاتحاد العربي للعبة بالبحرين، منتخب الكويت ضمن المجموعة الثالثة، بجانب منتخبي العراق والجزائر.

ومن المقرر أن يستضيف الأردن البطولة من 4 إلى 14 سبتمبر المقبل، بمشاركة 13 منتخبا عربيا.

وضمَّت المجموعة الأولى منتخبات البحرين والإمارات وقطر، وجاء المنتخب المضيف وعُمان وفلسطين بالمجموعة الثانية، فيما ضمَّت المجموعة الرابعة منتخبات مصر والسعودية ولبنان والمغرب.

وأصدر الاتحاد العربي عقب القرعة جدول مباريات البطولة، حيث سيلعب "الأزرق" مباراته الأولى في 6 سبتمبر أمام العراق، والمباراة الثانية في 8 سبتمبر مع الجزائر. وطبقا لنظام البطولة يصعد المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، في حين تلعب باقي المنتخبات لتحديد المراكز من التاسع حتى الثاني عشر.

عزيمة اللاعبين

من جانب آخر، قال مدرب منتخبنا الوطني جاسم الطراروة: "أوقعت القرعة ناشئي الكويت في مجموعة قوية تضم العراق والجزائر. أنا متفائل بسبب عزيمة لاعبينا. الخطوة الأولى مهمة جدا بالنسبة لنا أمام المنتخب العراقي، وسنعمل جاهدين على تقديم أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من وضع قدم في دور الثمانية، والاستمرار في البطولة لأقصي مدى".

وأشار الطراروة إلى أن المنتخب سيسافر إلى القاهرة في 23 الجاري، لخوض معسكر تدريبي هناك لمدة 10 أيام تقريبا، وسيلعب خلاله ثلاث مباريات تجريبية، بعدها يسافر مباشرة إلى الأردن، لخوض منافسات البطولة العربية.

back to top