«اتحاد التطبيقي»: نتائج التحويل الخارجي على موقع «الهيئة»

انطلاق فترة الإلغاء للمقبولين في الكليات والمعاهد

نشر في 08-08-2019
آخر تحديث 08-08-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ظهور نتائج القبول للتحويل الخارجي للطلبة عبر نظام المرشد الإلكتروني في الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأفاد الاتحاد، في تصريح صحافي، أمس، بأن فترة إلغاء القبول للطلبة المقبولين في كليات ومعاهد «التطبيقي» انطلقت في مبنى الهيئة بالعديلية للبنين في مبنى 7، والبنات في مبنى 11 من الـ8 صباحا حتى الـ12 ظهراً.

وأكد أن صدور الجداول الدراسية الثانية لجميع الطلبة في سبتمبر المقبل للمقبولين في (التربية الأساسية - الدراسات التجارية - الدراسات التكنولوجية - العلوم الصحية - التمريض) عبر الموقع الإلكتروني، في حين سيتم توزيعها على المقبولين في المعاهد باستثناء المعهد العالي للاتصالات والملاحة عبر الموقع الإلكتروني.

وشدد الاتحاد على ضرورة معرفة الطلبة حالاتهم الدراسية عبر الموقع الإلكتروني، تفاديا للوقوع في أزمة الإنذارات، خصوصا الطلبة الذين تجاوزوا مدة البقاء، لافتا إلى أن فرصتهم هي انتظار فترة إعادة القيد في بداية الفصل الدراسي الأول.

وأضاف أن «ابوابه مفتوحة لجميع الطلبة لمساعدتهم وتيسير أمورهم ومتابعة حالاتهم، فالاتحاد يعمل على تحقيق مكتسبات الطلبة الدراسية، وتذليل الصعاب أمامهم»، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة في بداية الفصل الدراسي المقبل.

back to top