«ناشئي اليد» يغادر اليوم إلى معسكر هنغاريا

نشر في 07-08-2019
آخر تحديث 07-08-2019 | 00:00
جانب من تدريب سابق لمنتخب الناشئين لكرة اليد
جانب من تدريب سابق لمنتخب الناشئين لكرة اليد
يشارك منتخب الناشئين لكرة اليد في بطولتين وديتين في هنغاريا وسلوفينيا خلال معسكره الأوروبي الذي يبدأ اليوم، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للناشئين في تونس خلال أكتوبر المقبل.
يغادر البلاد مساء اليوم وفد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد متجهاً إلى هنغاريا ثم سلوفينيا لإقامة معسكر خارجي في البلدين مدة 21 يوما تتخلله المشاركة في بطولتي "سيلي كاب" الدولية الودية بهنغاريا، وبطولة دولية أخرى في سلوفينيا، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للناشئين في تونس خلال أكتوبر المقبل.

ويترأس نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاجري وفد المنتخب الذي يضم عضوي مجلس الإدارة محمد العازمي ومحمد المطيري إداريين، ومحمد العوض مشرفاً، والمدربين الوطنيين محمد مبارك ومساعده مساعد الرندي، واختصاصي العلاج الطبيعي الفلبيني جي بي، بالإضافة إلى 20 لاعبا هم أحمد الإبراهيم، سيف قايد العدواني، وعبدالله الشمري، ومحمد الرويح، ومصعب الصفران، وخليفة المطيري، وأحمد الجويعد، وحمد عبدالرضا دشتي، فواز المشاري، وعبدالرحمن العنزي، عبدالله الطراروة، سيد هاشم، محمد العربيد، ومسلم حسن، فرج السالم، وعلي بولند، مهدي الحداد، علي جعفر، يوسف نجم، ومطلق فريج.

الهاجري: لاعبون مميزون

من جانبه، أكد رئيس الوفد شبيب الهاجري أن منتخب الناشئين يضم لاعبين مميزين ينتظرهم مستقبل واعد، وإدارة الاتحاد وفرت كل الإمكانات المتاحة لإعداد هذا الجيل بالشكل الذي يمكنهم من الدفاع عن ألوان الأزرق في البطولة العربية المقبلة، مطالباً اللاعبين بالالتزام والاستفادة من الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة خلال مشاركتهم في البطولتين الوديتين بهنغاريا وسلوفينيا.

مبارك: التشكيلة الأساسية

ومن جهته، قال مدرب الفريق محمد مبارك: "ركزنا خلال الفترة التدريبية المحلية على جميع الجوانب، وظهر اللاعبون بشكل جيد، وقدموا مستويات لافتة خلال المباريات التجريبية التي خاضها الفريق أمام منتخب الشباب".

وأضاف مبارك أن "برنامج المعسكر يتضمن ثلاث مراحل؛ الأولى على هيئة تدريب مكثف على فترتين صباحية ومسائية مدة 4 أو 5 أيام، وبعدها يشارك المنتخب بفريقين في بطولة (سيلي كاب) الهنغارية للوقوف على المستوى الحقيقي لجميع اللاعبين، ثم يغادر إلى سلوفينيا للمشاركة في بطولتها الدولية، لكن بفريق واحد سيضم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب في الفترة المقبلة".

back to top