العربي يستضيف السالمية ودياً مساء اليوم

نشر في 24-07-2019
آخر تحديث 24-07-2019 | 00:05
من يمين الصورة  الاسباني خوان مارتينيز مدرب العربي و الفرنسي ميلود حمدي مدرب السالمية
من يمين الصورة الاسباني خوان مارتينيز مدرب العربي و الفرنسي ميلود حمدي مدرب السالمية
يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي نظيره السالمية في الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعبه استاد صباح السالم في مباراة ودية تدخل ضمن اطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وستكون المباراة فرصة كبيرة لمدربي الفريقين الاسباني خوان مارتينيز مدرب العربي ونظيره الفرنسي ميلود حمدي لمتابعة جميع اللاعبين بتجربة شبه رسمية، واختيار الانسب منهم للانضمام الى قائمة كل فريق التي ستغادر الى المعسكر الخارجي.

ومن المقرر ان يغادر السماوي يوم 26 الجاري الى معسكره الخارجي في العاصمة الاذرية باكو بينما سيغادر الاخضر الاحد المقبل الى معسكره في مدينة اليكانتي الاسبانية.

وفي سياق آخر، تمكن العربي من ضم مدافع الشباب الايسر عبدالله حسن بصفة دائمة.

ولن يكون حسن جديدا على النادي العربي، فقد كان احد لاعبيه سابقا وتدرج في جميع مراحله السنية قبل ان ينقطع عن ممارسة اللعبة لظروف دراسية، ومن ثم عاد للعبة من بوابة الشباب.

وسعى الاخضر في هذه الصفقة لتعويض رحيل مهند الانصاري، الذي عاد الى فريقه السابق اليرموك بعد انتهاء اعارته بنهاية الموسم المنصرم.

يذكر ان الانصاري انتقل الى التضامن خلال الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد موافقة اليرموك على ذلك تكريما لمدافعه المخضرم، الذي يعيش ختام مشواره الكروي.

back to top