صداقة دوا ليبا و​أنور حديد​ تسير على أحسن وجه

نشر في 24-07-2019
آخر تحديث 24-07-2019 | 00:00
عارض الأزياء الأميركي أنور حديد والمغنية البريطانية - الألبانية دوا ليبا بعد العشاء
عارض الأزياء الأميركي أنور حديد والمغنية البريطانية - الألبانية دوا ليبا بعد العشاء
يبدو أن صداقة المغنية البريطانية - الألبانية دوا ليبا، وعارض الأزياء الأميركي من أصول فلسطينية ​أنور حديد،​ تسير على أحسن وجه، فقد شوهدا معاً في مواقف تعبِّر عن الصداقة الوثيقة بينهما وقوة انسجامهما.

ورصدت عدسات البابارتزي الثنائي يتجولان في شوارع هوليوود، بعد تناولهما العشاء بمطعم صيني من أيام، إذ كان حديد (20 عاما)، متعاونا مع ليبا، حيث بدا مهتما بها ويساعدها في كل تفاصيل هذا العشاء بكل مودة واحترام، ما أظهر دوا (23 عاما) فرحة وضاحكة ومفعمة بالسعادة معه طيلة الوقت.

وبدت ليبا جميلة المظهر، بسبب اختيارها ارتداء ثوب باللون الأصفر مرقطاً بالأسود مع بنطال عريض أسود، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر منخفضة على شكل كعكة، ما جعلها عُرضة للحديث الاعلامي في أميركا، ونالت المديح الكثير.

من جانبه، استعار أنور، شقيق عارضة الأزياء الشهيرة ​جيجي حديد​، جاكيت صديقته ليبا الرياضي، الذي ارتدته في المهرجان الغنائي "باركلي كارد الصيفي في الهايد بارك بالعاصمة البريطانية لندن"، كما اعتمر قبعة على رأسه باللون الرمادي وبنطالا أسود، وظهر بحلة شبابية مميزة لاقت الاستحسان والثناء من النقاد المهتمين بعالم الموضة والأزياء.

back to top