زيدان: سعيد بعمل اللاعبين وننتظر حتى نهاية «الميركاتو»

نشر في 21-07-2019
آخر تحديث 21-07-2019 | 00:04
زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد
أبدى المدرب الفرنسي زيدان ارتياحه من سياسة التعاقدات التي قامت بها إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أن الوقت مازال طويلا ولا تزال هناك تعاقدات بالإمكان القيام بها حتى نهاية فترة الانتقالات.
أعرب المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته الشديدة بالعمل الذي قدمه الجميع بالفريق، منذ بدء فترة الإعداد للموسم الجديد قبل 10 أيام، في الوقت الذي ترك فيه الباب مفتوحا أمام وصول لاعبين جدد أو رحيل آخرين حتى نهاية الميركاتو الصيفي.

وفي بداية المؤتمر الصحافي توجه زيدان، قبل كل شيء، بالشكر لكل من قدموا له رسائل الدعم عقب وفاة شقيقه.

وبعدها، بدأ "زيزو" يتحدث عن تقييمه للأيام العشرة الأولى من فترة الإعداد للموسم الجديد وقال "إنني سعيد لأننا عملنا بشكل جيد جدا وجئنا لهذا الهدف".

وعن الشائعات والتقارير بشأن اهتمام ريال مدريد بضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، قال زيدان "نعلم ماذا نريد، ونعمل على ذلك"، مضيفا "حتى 31 الجاري يمكننا القيام بتغييرات. هناك لاعبون يمكن أن يرحلوا وآخرون جدد يمكن أن ينضموا إلينا".

وتابع قائلا "لدينا خطة مع النادي، وسنرى ماذا سيحدث، لكن تركيزنا الآن منصب على مباراة الغد"، مضيفا "أبدو سخيفا لأنني أقول نفس الرد دائما، لكن الأهم هو أننا نعلم ماذا نريد أن نفعل ونعمل على ذلك".

مصير بيل ورودريغيز

وبنفس الغموض، تجنب المدرب الفرنسي الكشف عن مصير الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، وقال "تحدثت مع الجميع لأنني أحب أن أكون واضحا، كل شخص هنا يعرف دوره".

وعن خاميس بالتحديد الذي قيل انه قد ينتقل لأتلتيكو مدريد، أكد زيدان أن الكولومبي "لاعب الريال وسنرى ماذا سيحدث، هو في عطلة حاليا ولا يمكن قول المزيد في هذا الصدد".

أما فيما يخص اللاعب البلجيكي إيدن هازارد (28 عاما)، الذي انضم هذا الصيف للريال قادما من تشلسي الإنكليزي، فأبرز زيدان "ما كان يحتاج إليه هازارد هو ناد مثل الريال من أجل التحسن، هذا النادي به أمر مميز واللاعبون يعرفون ذلك".

وتابع قائلا "لقد وصلت هنا وعمري 29 عاما ومازال أمامي الكثير، تطورت في عمر الـ29 وقضيت وقتا رائعا".

وأكد زيدان أن "هازارد لاعب حاسم ولديه القدرة على صناعة الفرق..لقد أثبت ذلك والآن صار لاعبنا وسنستفيد من مهاراته لأنه إضافة لنا بالتأكيد".

back to top