بيونسي تقدم «رسالة حبّ إلى إفريقيا»

ألبومها الجديد يتضمن 27 أغنية مع نجوم من القارة السمراء

نشر في 21-07-2019
آخر تحديث 21-07-2019 | 00:00
بيونسي
بيونسي
أصدرت بيونسي ألبوماً يحمل عنوان "ذي لايين كينغ: ذي غيفت" بعدما أعارت صوتها لإحدى شخصيات النسخة الجديدة من فيلم "the lion king"، واصفة إياه بـ"رسالة حبّ إلى إفريقيا" بمشاركة عدّة فنانين من القارة السمراء ونجوم أميركيين من أمثال جي-زي وكندريك لامار.

وتضمّ المجموعة الموسيقية الجديدة التي أنتجتها بيونسي 27 أغنية، وهي تعاونت خصوصاً مع تشايلديش غامبينو وفاريل وليامز وتييارا واكن، فضلاً عن ابنتها بلو آيفي كارتر البالغة من العمر سبع سنوات.

وقالت الفنانة التي تعير صوتها لنالا في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "الأسد الملك" في تصريحات لقناة "أيه بي سي"، "أردت أن أحافظ على أصالة الموسيقى الإفريقية".

و"ذي غيفت" هو ألبوم منفصل عن الشريط الترويجي لفيلم "الأسد الملك" من إنتاج استوديوهات "ديزني"، حتى لو أن كليهما يتضمّنان أغنية "سبيريت" لبيونسي.

ومن الفنانين الأفارقة الذين شاركوا في إعداد هذه الأسطوانة الجديدة، النيجيريون تيكنو ويمي ألاده ومستر إزي، فضلاً عن الفنانة الغانية شاتا وايل.

وانضم الكاميروني سالاتييل إلى بيونسي وفاريل في أغنية "ووتر".

وقالت بيونسي: "كنت حريصة على أن أتعاون مع أفضل المواهب في إفريقيا وألا أكتفي بتنسيق بعض الأنغام".

وأردفت أن "أساليب موسيقية مختلفة تنصهر في هذا الألبوم، الذي هو ثمرة تعاون مع عدّة أطراف، وهو مطعّم بالآر ان بي والبوب والهيب هوب والأفروبيت".

back to top