الأمير يهنئ رئيس الجزائر بفوز منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية

هنأ السيسي بنجاح البطولة

نشر في 20-07-2019 | 01:07
آخر تحديث 20-07-2019 | 01:07
No Image Caption
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالقادر بن صالح رئيس الدولة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها جمهورية مصر العربية الشقيقة.

مشيداً سموه رعاه الله بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب الجزائري طوال منافسات هذه البطولة والذي أهله للفوز بكأس البطولة وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة.

كما ثمن سموه حفظه الله الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة جمهورية مصر العربية الشقيقة والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة مما أسهم في تحقيق أهدافها الرياضية المنشودة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالقادر بن صالح رئيس الدولة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بفوز المنتخب الجزائري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.

من جانب آخر، بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه لفخامته وللشعب المصري الشقيق بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها جمهورية مصر العربية الشقيقة.

مشيداً سموه رعاه الله بالاستعدادات والترتيبات التي وفرها البلد الشقيق للفرق المشاركة في كافة الملاعب والمرافق التي أعدت لهذا الحدث الهام وأسهمت في إنجاح هذه البطولة وتحقيق الأهداف الرياضية المنشودة وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة الفرق الرياضية وبالأداء المميز الذي قدمته طوال فترة البطولة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.

back to top