صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4199

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الطائرة» يناقش حرية انتقال اللاعب فوق 30 سنة

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، في اجتماعه المقبل، عدة قرارات هامة، خاصة بالموسم الجديد، على رأسها حرية انتقال اللاعب الذي تجاوز 30 عاما بين الأندية، ومواعيد ونظام المسابقات في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد خاطب الأندية المشاركة في نشاطه بمقترح يسمح بحرية انتقال اللاعب الذي تجاوز 30 عاما من ناديه إلى أي ناد آخر، حسب رغبته، بشرط وجود عقد بين الناديين يتم توثيقه في الاتحاد، ويحصل النادي الأصلي على نسبة من التعاقد، وكذلك الاتحاد، مما يفتح الباب أمام عدد كبير من اللاعبين البارزين للاستفادة المادية قبل اعتزالهم اللعب بصورة نهائية.

وكذلك يناقش الاتحاد قرارات لجنة المسابقات الخاصة بفتح الإعارة للاعبين بين الأندية في الموسم الجديد بدون عدد محدد.

الخسارة الثانية للأزرق

من جهة أخرى، خسر المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة أمام فريق تاكوفو الصربي بثلاثة أشواط لشوط أمس الأول، في المباراة التجريبية الرابعة الأخيرة ضمن معسكره المقام حاليا في صربيا، استعدادا للبطولة الآسيوية للرجال، المزمع أن تستضيفها ايران من 13 حتى 21 سبتمبر المقبل.

وبذلك يكون الأزرق خاض 4 مباريات تجريبية خلال معسكره الصربي، فاز في اثنتين على نظيره المالديفي، وخسر اثنتين أمام فريقي بلغراد وتاكوفو الصربيين، بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط لشوط، ويعود وفد المنتخب إلى البلاد صباح غد بعد انتهاء المعسكر.