صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«منتخب الطائرة» يكرر فوزه على نظيره المالديفي

أكد التونسي محمد كعبار مدرب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة أن أمام الأزرق مهمة كبيرة وشاقة في البطولة الآسيوية المقبلة، وعلينا تقديم أفضل صورة للمنتخب العائد بعد فترة غياب طويلة.

فاز منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي على نظيره المالديفي بـ 3 أشواط مقابل لا شيء في (25-23، 25-22، 25-17)، أمس الأول، في ثالث مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي الخارجي المقامة حالياً في صربيا، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للكرة الطائرة للرجال، والمزمع أن تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 13 إلى 21 سبتمبر المقبل.

وكان "أزرق الطائرة" قد فاز في مباراته التجريبية الأولى على نظيره المالديفي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين أمس الأول، وخسر مباراته التدريبية الثانية أمام فريق بلغراد الصربي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

مهمة كبيرة وشاقة

من جانبه، أكد مدرب المنتخب التونسي محمد كعبار، أن المباريات الودية الثلاث التى خاضها الأزرق حتى الآن كانت مفيدة للغاية، خصوصاً في التطبيق الميداني لطرق اللعب التي سيحاول المنتخب الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، مبينا أن الفريق لعب مباراته الرابعة والأخيرة مساء أمس أمام أحد الفرق الصربية القوية.

وقال كعبار: "التأهل المباشرة للبطولة الآسيوية وانتهاء الضغط النفسي على اللاعبين ساهم بشكل كبير في ارتفاع المستويين الفني والبدني، وأتاح الفرصة أمام الجهاز الفني لزيادة الأحمال والجرعات الفنية والتكتيكية".

وأضاف: "أمامنا مهمة كبيرة وشاقة، وهي البطولة الآسيوية، وعلينا تقديم أفضل صورة للأزرق العائد بعد فترة غياب طويلة، ستكون هناك خطة تدريبية متكاملة للأزرق سنعمل خلالها على الشقين الفني والتكتيكية بدرجات أعلى وكذلك مع الشق البدني وتدريبات التقوية".

وتمني كعبار في ختام حديثه استمرار نفس الروح القتالية العالية، والإصرار الموجود عند اللاعبين في الفترة المقبلة، مما سيساهم كثيراً في الظهور بالشكل اللائق خلال البطولة الآسيوية.