صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«السكنية» تنتهي من تسكين المناصب الإشرافية

بوشهري تستقبلهم اليوم لبحث الارتقاء بالمؤسسة

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من تسكين أغلب المناصب الإشرافية في المؤسسة لإكمال الشواغر الوظيفية وفقاً للهيكل التنظيمي الجديد للمؤسسة.

وعلمت «الجريدة» من مصادر إسكانية مطلعة أن وزيرة الأشغال وزيرة الإسكان، د. جنان بوشهري، ستستقبل الموظفين من مستوى الاشرافيين اليوم لبحث آليات العمل والارتقاء بأعمال المؤسسة، مفيدة بأن تسكين المناصب الاشرافية تنوع بين مديري إدارات ومراقبين ورؤساء اقسام، ومشيرة الى أن معظم المناصب كانت من نصيب الدماء الشابة.

من جانب آخر، ارتفع عدد المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع المؤسسة الجديد بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية حتى أمس الى نحو 600 مواطن، مشيرة الى أن المواطنين في تزايد مستمر بعد رفع أولوية التخصيص أخيرا، لتشمل أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة بين 30 مايو الماضي وما قبل.

وذكرت المصادر أن معظم المتقدمين للحصول على قسائم جنوب صباح الأحمد خلال الآونة الأخيرة من أصحاب الطلبات الإسكانية القديمة، مفيدة بأن المدينة تمثّل شكلا جديدا من أشكال المشاريع المطورة، وفق ما تنتهجه المؤسسة حاليا لتنويع وتطوير اشكال مشاريعها، من حيث تصاميم البيوت السكنية والتخطيط العمراني والبنى التحتية وشبكات الخدمات الحديثة والمستدامة الصديقة للبيئة.