صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الناشئين» يتدرب في الأردن اليوم استعداداً لـ «غرب آسيا»

يستهل أزرق الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم في الأردن، استعداداً لخوض بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بعد اختتام معسكره التركي بالخسارة في المباراة التجريبية الرابعة على يد المنتخب العماني بنتيجة 3-1.

يباشر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة تدريباته عصر اليوم في الأردن، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس غرب آسيا التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل، بعد وصول الوفد إلى هناك فجر اليوم، قادما من مدينة ازميت التركية التي أقام بها معسكراً تدريبياً استمر 21 يوما.

واعتبارا من غد الجمعة، تنطلق تدريبات المنتخب على فترتين صباحية ومسائية، إذ هناك متسع من الوقت أمام الجهاز الفني لمواصلة تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، وخصوصا أن المباراة الأولى التي سيخوضها أمام منتخب العراق في المجموعة الثالثة ستكون في 3 يوليو المقبل.

وكان المنتخب خاض مباراته التجريبية الرابعة في معسكره التركي أمام المنتخب العماني، والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ورغم الخسارة استفاد الأزرق كثيرا من المواجهة، التي وفرت للاعبين احتكاكا جيدا.

يذكر أن الأزرق كان خسر بنفس النتيجة على يد المنتخب العماني في المباراة الأولى التي جمعتهما في المعسكر يوم 21 الجاري.

عبيد: معسكر ناجح

أكد مدرب المنتخب إبراهيم عبيد أن المنتخب لن يتأثر سلبا بهذه الخسارة، وخصوصا أن الهدف من المباريات الودية هي الوقوف على السلبيات وتصحيح الأخطاء، مضيفا أن هناك أخطاء فردية وقع فيها اللاعبون يسهل تلافيها في الأيام القليلة المقبلة.

وشدد عبيد على أن لاعبي الأزرق بادلوا لاعبي المنتخب العماني الشقيق السيطرة على مجريات الأمور، لكن غاب عنهم التوفيق في هز شباك المنافس بمزيد من الأهداف، وذلك بعد إهدار أكثر من هجمة مؤكدة.

وذكر أنه استقر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهتي العراق والسعودية في غرب آسيا، مبينا أنه أجرى أمس خمسة تغييرات فقط وذلك وفقا للظروف التي شهدتها المباراة.

وأكد نجاح معسكر الفريق في تركيا، الذي أتى ثماره بالفعل بعد الارتقاء بشكل ملحوظ بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين دون استثناء، موجها الشكر لجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهود خلال التدريبات والمباريات التجريبية الأربع، والتزامهم بالتعليمات الفنية والإدارية سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.