صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ديزني» تفاجئ العالم بإعادة مشهد محذوف من «أفينجرز إند غيم»

قالت شركة "والت ديزني" في خبر مفاجئ للعالم ولمحبي سلسلة أفلام مارفل، إنها ستصدر نسخة معدلة من فيلمها "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفينجرز: إند غيم) تشمل مشهداً سبق حذفه من نسخة العرض الأولى، في تحرك قد يدفع فيلم أبطال مارفل الخارقين إلى تحطيم أرقام شباك التذاكر لأعلى الإيرادات على الإطلاق.

وحقق الفيلم إيرادات قدرت بنحو 2.75 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي منذ عرضه، أي أقل بواقع 38 مليون دولار من فيلم الخيال العلمي (أفاتار)، الذي عرض في 2009 والذي يحتل المركز الأولى كأعلى فيلم من حيث الإيرادات على الإطلاق في تاريخ السينما، وفقاً لموقع بوكس أوفيس موجو.

وقالت "ديزني" إن النسخة المعدلة ستشمل المشهد المحذوف، بالإضافة إلى مقدمة جديدة من أنتوني روسو أحد مخرجي الفيلم.

والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس هيمزورث، وسكارلت جوهانسون، وآخرين في دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس، الذي يلعب دوره جوش برولين.

والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل جوال 10 سنوات.

وتعتبر سكارلت جوهانسون، التي ولدت بمدينة نيويورك، ذات دور مهم لها في الفيلم الأبرز في مسيرتها.

وهي حفيدة لجدها المولود في مدينة كوبنهاغن عاصمة الدنمارك، وكان مهندساً معمارياً، وكان أيضا الينار جوهانسون كاتب سيناريو ومخرجا، أما الأم ميلاني سلون فهي منتجة من برونكس.

ويرجع تاريخ أسرتها إلى أنهم عاشوا أولاً بمينسك بروسيا البيضاء، ثم انتقلوا إلى مدينة نيويورك، حيث التقى والداها بالدنمارك وعاشوا معا، كما أنه لديها شقيقة أكبر منها سناً تدعى (فانيسيا)، ولها شقيق أكبر منها أيضاً يدعى (أدريان)، وهو الشقيق التوأم لـ(هنر)، وأخ غير شقيق لـ(كريستي آن).