صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4290

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزميل عبدالكريم الشمالي بدأ مرحلة العلاج الأولى

  • 25-06-2019

بدأ صباح أمس الزميل عبدالكريم الشمالي رئيس القسم الرياضي المرحلة الأولى من رحلة العلاج في لندن، تمهيداً لاستئصال الورم من جسده بواسطة العلاج الإشعاعي الكيميائي، مدة ستة أسابيع، تحت إشراف استشارية الأورام السرطانية.

وغادر الزميل الشمالي البلاد قبل شهر رمضان المبارك، وخضع خلال الأشهر الماضية للعديد من الجلسات الاستشفائية، وأجرى العديد من الفحوصات الشاملة، وأشعة الستي سكان والام أر آي لتحديد ماهية الورم وحجمه.

وفي اتصال هاتفي مع الشمالي قبل دخوله العلاج، أكد أن المعنويات عالية، بفضل الله ودعاء أهل الكويت ومحبيه في الخارج، ويطمئن الجميع بإيمانه المطلق بأنه "لا يرد القدر إلا الدعاء، فما كتب لنا وما هو مقدر بفضل دعائكم سيرد إن شاء الله، فهو اختبار لصبرنا على الابتلاء".

وأسرة القسم الرياضي تسأل الله عز وجل أن يعافي الأخ العزيز عبدالكريم الشمالي، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، ليعود في أقرب وقت لممارسة عمله.

اللهمّ لا ملجأ ولا منجى منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الرّاحمين.

اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ هو لك أن تشفيه.