صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4293

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تشوبرا تلتزم بتعليمات طبيبها

خطفت الأنظار قبل السفر إلى أميركا للاستجمام

  • 17-06-2019

تعلم جيداً نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا تشوبرا كيف تظهر أنيقة ومذهلة حتى في أصعب الأوقات التي تمر بها، إذ التقطت عدسات مصوري "البابارتزي" عدة صور لبريانكا خلال تنزهها مع زوجها نيك جوناس في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية .

ومازالت النجمة الشهيرة تلتزم بتعليمات طبيبها المعالج بضرورة ارتداء "ركبة طبية" داعمة لركبتها وذلك بعد إصابتها.

ظهرت بريانكا تشوبرا البالغة من العمر 36 عاماً مرتدية فستاناً قصيراً ذا تصميم مميز حمل إمضاء دار أزياء "Ulla Johnson" ووصل سعره إلى 590 جنيهاً إسترلينياً.

خطفت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا تشوبرا الأنظار نحوها في آخر ظهور فني لها قبل السفر إلى أميركا للاستجمام، وذلك خلال حضورها حفلاً ضخماً أقيم في مومباي بالهند، بمناسبة انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "The Sky is Pink" .

ظهرت بريانكا في الحفل بفستان قصير من الستان ذي اللون الأبيض لفت أنظار الحضور، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء

"Danielle Guizio" وكان أول ظهور لها بعد إصابة ركبتها ما أثار الجدل هو ارتداء بريانكا "ركبة" داعمة لركبتها وبعدها كشفت عن إصابتها في أحد مواقع التصوير.

كما ارتدت بريانكا في آخر ظهور لها فستاناً فاخراً من أحدث تصاميم "Alex Perry" الراقي الذي أثار معجبيها ومحبي الأناقة عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث يتميز الفستان بلونه المرجاني وأكمامه الجريئة بأسلوب الكاب المفتوح والكسراب البارزة والحيوية.

تكريم جهودها الإنسانية

وتأتي رحلة بريانكا مع زوجها إلى الولايات المتحدة بالتزامن مع إعلان منظمة "يونيسيف" من صندوق الأمم المتحدة للطفولة، أمس منح جائزة "داني كاي"، للنجمة العالمية، نتيجة نشاطها في مساعدة كثير من الحالات الإنسانية، بينما سُميت الجائزة بهذا الاسم نسبة للممثل "داني كاي"، وهو أول سفير للنوايا الحسنة لمنظمة "يونيسيف".

وكتبت بريانكا تقول: "شكراً لك UNICEFUSA على تكريمك بجائزة داني كاي الإنسانية، عملي مع UNICEF نيابة عن جميع أطفال العالم يعني كل شيء بالنسبة لي".

وكانت بريانكا زارت الشهر الماضي إثيوبيا، حيث تشتهر بمساهمتها في القضايا الاجتماعية وبكونها صوتاً لتعليم الأطفال، وكجزء من حملة "Girl Up".