«مستشفى جابر»: إجراء أول قسطرة قلبية عقب تشغيل وحدة القلب

نشر في 16-06-2019 | 15:40
آخر تحديث 16-06-2019 | 15:40
No Image Caption
قال مدير منطقة «مبارك الكبير» الصحية والمدير التنفيذي لمستشفى «جابر الأحمد» الدكتور سعود الدرعة اليوم الأحد إنه تم اجراء أول عمليات القسطرة القلبية بعد تشغيل وحدة القلب الداخلي في مستشفى جابر.

وأضاف الدكتور الدرعة في تصريح صحفي أن العملية أجريت بواسطة وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ورئيس وحدة القلب والفريق الطبي بمستشفى جابر الدكتورة فوزية الكندري.

وأشار إلى أن الانتهاء من تشغيل المرحلة الأولى في المستشفى تم منذ أكثر من شهرين وتم البدء بعدها مباشرة في مرحلة التشغيل الثانية للمستشفى التي تشتمل على التوسع بالخدمات والطاقات السريرة لتصل إلى ما نسبته 55 في المئة بنهاية العام الحالي.

وأفاد أن تشغيل المرحلة الثالثة من المستشفى ستنطلق مع بداية العام المقبل وتستمر مدة سنة لاستكمال الطاقة السريرية والخدمية للمستشفى، لافتاً إلى أنه سيتم اضافة مناطق سكنية أخرى وبشكل تدريجي حسب ما يتم اصداره من قرارات.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل جميع العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وكوادر هندسية وإدارية خلال الفترة الماضية وقدرتهم على تجاوز الصعوبات اثناء تنفيذ العمل وتطبيق خطة الوزارة بالشكل المطلوب.

وأعرب عن شكره وتقديره لوزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ولجميع الوكلاء المساعدين ومدراء المناطق والإدارات الفنية والخدمية والهندسية ومدراء المستشفيات على ما قدموه من دعم ومساندة.

back to top