شايلين وودلي: «Big Little Lies» نقلة نوعية في مشواري

فخورة بالمشاركة في المسلسل مع نجمات «هوليوود»

نشر في 05-06-2019
آخر تحديث 05-06-2019 | 00:00
النجمة شايلين وودلي
النجمة شايلين وودلي
تفتخر النجمة شايلين وودلي بمشاركتها في الجزء الجديد من مسلسل Big Little Lies (أكاذيب كبيرة صغيرة) مع مجموعة من نجمات "هوليوود"، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يعد نقلة نوعية في مشوارها الفني.

ويناقش المسلسل مشاكل العنف المنزلي، وتأثيرها على حياة النساء، من وجهة نظر الإناث، والحكاية مأخودة من رواية للكاتبة ليان موريالتي، ويشارك في العمل، إضافة إلى وودلي، كل من الممثلة ميريل ستريب ونيكول كيدمان وريس ويذرسبون.

مشاهد صادمة

وفي لقاء صحافي نُظِم لطاقم العمل بمناسبة عرض موسم جديد، عبّرت الممثلات عن إعجابهن بدور زميلتهن وودلي في الموسم الجديد، مشوقات الجمهور لرؤية الجزء الجديد، لكونه يتضمن مشاهدة مفاجئة وصادمة للممثلة.

واشتهرت وودلي بدور إيمي جيورجنز في المسلسل العائلي "الحياة السرية للمراهقين الأميركيين" The Secret Life of the American Teenager على شاشة "آي بي سي" الأميركية، ويذكر أنها من مواليد مدينة سيمي فالي بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية عام 1991. عند بلوغها سن الـ 15 عام انفصل والداها، والتحقت بمدرسة سيمي فالي الثانوية، وبدأت أعمالها الفنية بمسلسل(Replacing Dad عام 1999، وظلت تلعب العديد من الأدوار المتميزة بالمسلسلات، حتى خاضت أول تجربة سينمائية عام 2007 عبر فيلم Moola، في حين أن من أبرز أعمالها فيلم The Descendants عام 2011.

back to top