صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4202

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«البترول الوطنية» و«كيبيك»: نقل وتغيير في بعض المناصب بالشركتين

أصدر الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر تعميما داخليا إلى نواب الرئيس التنفيذي ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام في الشركة بأن يتم نقل محمد سعود الشمري لوظيفة مدير الهندسة والصيانة لتشغيل مشروع الوقود البيئي، على أن بكون مسؤولا بشكل مباشر أمام نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء الأحمدي.

وشمل التعميم أيضا نقل محمد ناصر العجمي لوظيفة مدير الهندسة والصيانة في مصفاة ميناء عبدالله، ونقل سمير كاظم العلي لوظيفة مدير الصيانة في مصفاة ميناء عبدالله، إضافة الى نقل طارق نوري الثويني لوظيفة مدير ضمان الجودة في مصفاة ميناء عبدالله.

ويتم العمل بهذا التعميم اعتبارا من اليوم، على أن يكون موظفو مصفاة ميناء عبدالله المذكورين في التعميم مسؤولين بشكل مباشر أمام نائب الرئيس التنفيذي للمصفاة.

في السياق نفسه، أصدر الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية في الصناعات البترولية المتكاملة "كيبيك" حاتم العوضي تغييرات تنظيمية داخل الشركة تتضمن الآتي:

أولا: في الادارة العامة: يعين خليفة أحمد القلاف مديرا عاما لمجموعة مساندة الإدارة، على أن يكون مسؤولا بشكل مباشر أمام الرئيس التفيذي في الشركة.

ثانيا: مديرية الشؤون المالية والادارية: يتم تعيين فايز احمد المذكور مديراً لمجموعة الخدمات العامة، على ان يكون مسؤولا امام نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والادارية.

ثالثا: مديرية مصفاة الزور: يعين ابراهيم محمد العوضي مديراً لمجموعة المشاريع الكبرى ويكون مسؤولا امام نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور.

رابعا: مديرية البتروكيماويات والغاز المسال: يعين هشام نوري الثويني مديراً لمجموعة المشاريع الكبرى لاستيراد الغاز الطبيعي والمسال، على أن يكون مسؤولا أمام نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز المسال، كما يعين محمد فهد العتيبي مديرا لمجموعة العمليات (الغاز المسال)، على أن يكون مسؤولا أمام نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز المسال.