صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفريق المكراد تفقد عدد من مراكز الإطفاء

طالب رجال الإطفاء بزيادة اليقظة والاستعداد لحماية مقدرات الوطن

  • 25-05-2019 | 00:03

قام مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد اليوم الجمعة بجولة تفقدية على عدد من مراكز الإطفاء للإطلاع على الجهوزية والاستعداد.

وقالت الإدارة في بيان صحافي أن الجولة بدأت في مركز الإسناد حيث تناول الفريق خالد المكراد طعام الإفطار مع منتسبيه ونقل إليهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح الذي يولي اهتمامه بإخوانه رجال الإطفاء لدورهم الحيوي في تأمين سلامة المواطنين والمقيمين من أية مخاطر.

وأشاد الفريق المكراد بالدور الحيوي الذي لعبه منتسبي المركز خلال استجابتهم للتعامل مع الحوادث الكبرى التي وقعت في هذا الشهر المبارك من تقديم للدعم اللوجستي وتزويد مراكز الإطفاء بجميع الآليات والمعدات التي مكنتهم من انهاء هذه الحوادث بأوقات قياسية لتقليل حجم الخسائر.

بعد ذلك قام الفريق خالد المكراد بزيارة مراكز اطفاء الشويخ الصناعية والمدينة والشهداء وطالبهم بزيادة اليقظة والحرص على الانضباط بالعمل وتطوير أنفسهم بالتدريب المستمر، فالمرحلة التي نعيشها تتطلب منا بذل المزيد من الجهد والعمل لما يخدم مصالح الوطن ويحمي مقدراته.

رافق الفريق خالد المكراد بالجولة التفقدية نائب المدير العام لشئون قطاع المكافحه اللواء جمال البليهيص ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير ومسئول التواصل الإجتماعي النقيب رضا السلمان.