صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دي كابريو وبيت يخطفان الأضواء في «كان» بحضور روبي ... ووثائقي عن ليام غالغر

  • 23-05-2019

قبل صعود سلالم مهرجان "كان" السينمائي، تحدث النجمان براد بيت وليوناردو دي كابريو عن المخرج كوينتن تارانتينو الذي جمعهما للمرة الأولى، إلى جانب مارغو روبي على السجادة الحمراء.

وقال دي كابريو: "كوينتن من آخر المخرجين الذين ينخرطون في تقليد السينما العريق"، في حين أكد براد بيت أن "فيلمه رسالة حب إلى هوليوود ولوس أنجلس والسينما".

وخصص مهرجان "كان" استقبالاً حاراً لطاقم فريق تارانتينو الجديد "وانس آبن ايه تايم ... إن هوليوود" الذي كان مرتقباً في المهرجان ولم يشكل ترحيب الحشود التي تجمعت أمام سلالم مركز المهرجانات مفاجأة، إذ وقف النجمان الهوليووديان فترة طويلة لالتقاط الصور معهما وتوقيع الإهداءات.

أما داخل القاعة، فقد صفق الحضور للفيلم مدة سبع دقائق تقريباً وهو أمر لابأس به لكنه ليس استثنائياً في ميزان مهرجان "كان" وقد تأثر براد بيت واغرورقت عيناه بالدموع على هذا الاستقبال.

إلى ذلك يعرض فيلم وثائقي جديد عن مغني فرقة "أوايسيس" ليام غالغر، ومن المرتقب بدء عرض "ليام غالغر: آز إت واز" (ليام غالغر: كما كان الأمر) الشهر المقبل تزامناً مع صدور ألبومه الفردي الثاني الذي سيطرح في الأسواق قريباً.

وبدأ المنتج المشارك في العمل تشارلي لايتنينغ وفريقه بتتبّع الفنان الذي تصدّرت فضائحه أخبار المشاهير، قبل عودته إلى الساحة الفنية.

وأصدر غالغر ألبومه الفردي الأول "آز إت واز" سنة 2017 ولقي نجاحاً كبيراً، وكشف لايتنينغ لمجلة "ان ام اي" البريطانية المتخصصة في شؤون الموسيقى أن عمله الجديد "سيثير إعجاباً كبيراً".